درك بومية يتمكن من توقيف جانحين ظهروا في فيديو يعربدون بمركز البلدة.

2020-08-31T12:43:49+01:00
2020-08-31T12:47:54+01:00
أخبارمجتمعمحلية
31 أغسطس 2020
درك بومية يتمكن من توقيف جانحين ظهروا في فيديو يعربدون بمركز البلدة.
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت – متابعة


تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببومية التابع لسرية ميدلت أمس الأحد 30 غشت2020 من وضع اليد في وقت وجيزعلى ثلاثة جانحين عربدوا بوسط البلدة؛ وخلقوا حالة من الخوف والهلع في صفوف الساكنة.
وظهر الموقوفون في شريط فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي وهم في حالة هستيرية غير طبيعية يلوح بعضهم باسلحة بيضاء؛ كما قاموا بالاعتداء على ممتلكات صاحب مقهى.
وافاد شهود عيان أن النازلة وقعت حوالي الخامسة صباحاً بمركز بومية؛ وهو موعد توافد الراغبين في العمل على المكان لاقتناص فرصة عمل لجني فاكهة التفاح .ومع اصرار الجانحين على الاستئثار وتنظيم العملية دخلوا في معارك مع منافسيهم لاستعراض القوة.وقد أستفاق على اثر هذه الفوضى سكان مجاورون لمسرح المعارك وقاموا بتوثيق الواقعة بالفيديو.
وتدخلت عناصر الدرك الملكي ببومية حيث تمكنت من فض النزاع؛ و إعتقال احدهم بعين المكان؛ و تأكد انه من ذوي السوابق القضائية ؛وحديث الخروج من السجن .
وبعد التحقيق معه دل على شركائه فتم اعتقال اثنين أحدهم قاصر؛ وما زال البحث جاريا عن الرابع الذي انجزت مذكرة بحث في حقه بعد التعرف على هويته

يشار إلى أن هؤلاء الأفراد سيحالون بعد استكمال مسطرة الاستماع إليهم على الوكيل العام للملك بالراشيدية، بتهم تكوين عصابة إجرامية، و التهديد بالسلاح الأبيض، وحيازة السلاح دون مبرر قانوني، والضرب والجرح، مع حالة العود.

error: Content is protected !!