افتتاحية ادارة الموقع

2020-06-21T02:16:01+01:00
2020-06-21T02:16:04+01:00

بسم الله الرحمان الرحيم .

افتتاحية ادارة الموقع.

توكلنا على الله وحده ،وعزمنا على اطلاق منبر اعلامي جديد سجلناه باسم (ميدلت بريس .نيت)mideltpresse.net.

– ونود في البداية أن نشير أنه لم تعد تربطنا بموقع ميدلتبريس.كوم (mideltpress.com)أية علاقة اعلامية، ولا نتحمل مسؤولية ما ينشر فيه.ونتمنى لهم الاستمرار والتوفيق.

-المنبر الاعلامي الجديد midelpresse.net يخضع لقانون الصحافة والنشر ولشروط الملاءمة.

– نؤكد على أن المنبر الاعلامي مستقل ومحايد ويتغيا الموضوعية ،ونسطر على أن المسؤولين على الموقع (الذين تم التصريح بهم) ليس لهم اي انتماء حزبي، وتاسيسا على ذلك سيعمل الموقع الجديد على نشربكل حياد وموضوعية كل الانشطة السياسية ،والنقابية، والجمعوية والرياضية التي تعرفها المنطقة شريطة استيفائها لشروط النشر.

– نؤكد ايضا أننا سنعمل على نشرتقارير أنشطة عمالة الاقليم ،ومؤسسات الدولة  ،وأنشطةالمصالح الخارجية للوزارات بهدف اطلاع القارىء على المستجدات والمجهودات المبذولة بالاقليم.

– نؤكد أن الخط التحريري للموقع سيعتمد على الرأي، والرأي المخالف ،والتعدد ،والاختلاف ،والحرية في الرد ،ومنهاجه في ذلك هوالالتزام بالضوابط القانونية الخاصة بقانون الصحافة والنشر،و احترام الاخر،وتجنب السب ،والقذف، والتشهير والخوض في اعراض الناس وحياتهم الشخصية الخاصة،والابتعاد عن اخبار الاثارة والاغراء.

– نلتزم  بتقديم مادة اعلامية متنوعة ،والانفتاح على الطاقات المحلية في جميع الميادين ،والتعريف بمساراتها وبعطاءتها،ومؤهلاتها،وطموحاتها.وسنفتح الباب على مصراعيه لنشر كل الاسهامات المكتوبة وبالصوت والصورة ،وعنواننا ،وبريدنا الاليكتروني رهن اشارة الجميع وهو مذكور بالموقع.

– سنعمل بحول الله على تقديم خبر موثوق من مصادر قريبة وعليمة بحياد وموضوعية.

– نتقبل النقد شريطة أن يكون صادق، ومسند بدليل وبقرينة وبرهان ،ويستهدف التشجيع لتطوير التجربة والرقي بها ،ونرفض الوصاية والاملاءات ،كما نرفض التبخيس والعدمية  في كل شيء ،وعدم الايمان بالاختلاف والنسبية،والتعليق الانطباعي السلبي المرضي ،وتنزيل كل أصناف العقد والضغوطات النفسية في تعليقات هي زلات قلم تفضح ما بداخل منطقة الليبدو ،واللاوعي.

-مرحبا بمن يجمعهم الاحساس بهذه المنطقة بنفس المعاناة من تبعات التهميش ،والاقصاء، وشظف العيش ،والظلم، والاستئثار بالسلطة فأنتم راسمالنا وسندنا نمد أيدينا لكل هؤلاء ونسألكم الدعم والدعاء الصالح.ونلتمس منكم الانخراط في صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع mideltpresse.netليستمر التواصل بيننا ويصلكم كل جديد.

                                                   والله ولي التوفيق والسداد.

error: Content is protected !!