الرشيدية: جبهة القوى الديمقراطية تنظم لقاء تواصليا مع مناضليها.

2021-06-21T18:30:54+01:00
2021-06-21T18:30:59+01:00
أخبارأخبار جهوية
21 يونيو 2021
الرشيدية: جبهة القوى الديمقراطية تنظم لقاء تواصليا مع مناضليها.
رابط مختصر

ميدلت بريس .نت- أخبار جهوية

نظم حزب جبهة القوى الديمقراطية، مساء أمس الأحد بالرشيدية، لقاء تواصليا مع مناضليه وأطره في جهة درعة تافيلالت.

ويأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة من اللقاءات التواصلية التي ينظمها الحزب في العديد من مناطق المغرب، بهدف إغناء النقاش العمومي والدفاع عن القضايا الوطنية، وعلى رأسها قضية الوحدة الترابية للمملكة.

وبالمناسبة، أكد الأمين العام لجبهة القوى الديمقراطية، السيد مصطفى بنعلي، أن هذا اللقاء، الذي ينظم بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية المعتمدة لمحاربة وباء كوفيد -19، يشكل فرصة سانحة للتأكيد على الحاجة إلى التعبئة الوطنية من أجل مواجهة التحديات التي تعترض المغرب.

وأشار السيد بنعلي إلى أن القضايا الوطنية، وعلى رأسها قضية الصحراء المغربية، من بين الاهتمامات الأساسية للمواطنين، مبرزا الدور المنوط بالأحزاب السياسية، ليس فقط في تدعيم الديمقراطية، بل أيضا في تعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة هذه التحديات.

وسلط الأمين العام للجبهة الضوء على التقدم الذي أحرزه المغرب، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، في جميع المجالات، لا سيما المجالات السياسية والاقتصادية والدبلوماسية والاجتماعية، مشيرا إلى أن المملكة تسير “في الطريق الصحيح”، بفضل التوجيهات الملكية السامية.

من جهة أخرى، دعا السيد بنعلي سكان جهة درعة تافيلالت إلى منح أصواتهم، خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، لأشخاص يتوفرون على الكفاءة التي تؤهلهم للمساهمة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في الجهة.

من جهته، شدد المنسق الجهوي لجبهة القوى الديمقراطية بجهة درعة تافيلالت، السيد إبراهيم العلمي، على ضرورة تبني رؤية سياسية متجددة تعتمد على المشاركة في تحقيق التنمية الشاملة وإتاحة الفرصة للعنصر البشري لتأكيد إمكاناته في خدمة الجهة.

كما دعا إلى المشاركة النشطة للقوى الحية في جهة درعة تافيلالت في الشأن المحلي والإقليمي، وكذا تعزيز المشاركة السياسية، لاسيما بالنسبة للشباب.

error: Content is protected !!