المنظمة الدولية للعمل التطوعي IOV تنظم النسخة الثانية مهرجان الشباب العربي للتطوع دورة المرحومة “علياء السكسك “.

2021-06-06T01:22:46+01:00
2021-06-06T01:23:02+01:00
أخبارأخبار جهوية
6 يونيو 2021
المنظمة الدولية للعمل التطوعي IOV تنظم النسخة الثانية مهرجان الشباب العربي للتطوع دورة المرحومة “علياء السكسك “.
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت- نهيلة بوشمير _ صحفية متدربة _ متابعة

تحت شعار ” لننشر معا ثقافة التطوع ” ، تنظم المنظمة الدولية للعمل التطوعي IOV رفقة العديد من الشركاء والمساندين ، مهرجان الشباب العربي للتطوع في نسخته الثانية ، دورة المرحومة “علياء السكسك ” .
وخلال فترة المهرجان الذي يمتد مابين 08 إلى غاية 11 جوان 2021 ، المنظم إلكترونيا عن بعد ومجانا عبر تقنية الزووم ، ونظرا للظرفية الإستثنائية التي يمر منها العالم بسبب جائحة كورونا ، ستنظم عدة أنشطة تربوية ثقافية وفنية ولقاءات ، إضافة إلى مفاجآت أخرى يتضمنها برنامج المهرجان .
وتهدف النسخة الثانية لمهرجان الشباب العربي للتطوع إلى خلق جسر للتواصل بين شباب الوطن العربي ، وذلك من خلال إقامة عدة أنشطة وورشات تدريبية هامة زيادة على جلسات عمل .
دورة المرحومة “علياء السكسك ” تعرف مشاركة دكاترة وباحثين وأخصائين ومهتمين بالعمل التطوعي في بلدان الوطن العربي .
وجدير بالذكر أن النسخة الثانية تأتي لتكمل النسخة الأولى دورة المرحومة ” حنان السناري ” ، التي عرفت نجاحا باهرا والتي نظمت تحت شعار ” صنع في الوطن العربي ” بالحمامات _ سيدي بوزيد بدولة تونس ، والتي إمتدت من 6 إلى 12 نوفمبر 2021 ، وتنوعت أنشطته ومضامينه ، وشارك في النسخة الأولى عدة شباب من دول عربية مختلفة ( موريتانيا _ المغرب _ تونس الجزائر ليبيا _ مصر _ السودان _ فلسطين _ اليمن _ العراق _ لبنان _ السعودية _ سلطنة عمان _ الأردن _ وسوريا )
نسخة 2019 بتونس كانت مناسبة لتبادل الخبرات والتجارب وأفكار العمل التطوعي والإنساني من أجل الرقي بالمجتمعات وبناءها .

error: Content is protected !!