تهافت بيان المصباح وزيف ادعاءاته.

2021-06-18T21:23:48+01:00
2021-06-18T21:23:51+01:00
غير محدد
18 يونيو 2021
تهافت بيان المصباح وزيف ادعاءاته.
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت- بقلم سعيد أوعمو


كدأبهم في كل مرة يقعون في المحظور، ويقترفون أخطاء يندى لها الجبين يلجأ مسؤولو حزب المصباح الى التباكي والمظلومية ، وتعليق جشعهم، وفشلهم ،وخيانتهم للامانة على شماعة الاستهداف من طرف أيادي خفية تستهدفهم دون غيرهم.
فالبيان العجيب المثير للضحك الذي جاء متأخرا يدرف دموع التماسيح ،ويشير بالسبابة كطفل صغير الى السلطات بأنها ظلمته ،واستهدفته معتبرا أن من تولوا تدبير الشأن العام في صفوفه منزهون، وتقاة في محاولة مكشوفة كالعادة لتمويه وتاليب ومغالطة الراي العام، بعدما فطن المواطنون والمواطنات للسياسة الانتهازية لمن اصبح ينعتهم المغاربة بحزب “{صندالة بثلتميا }”. بعد اقترافهم لممارسات غير قانونية مبنية على خيانة الأمانة.
فالقضاء النزيه ،والمحاكمات العادلة لكل الذين أدينوا باقليم ميدلت متابعون بتهم ثقيلة ،ولم يستطع محامو أهل المصباح دحضها لانها معللة ومقرونة بقرائن وحجج دامغة .
بميدلت ،والريش توقفت حركة التنمية بعد تشبت رؤسائها بالجلوس على الكراسي، رغم فقدانهم للاغلبية، وتسببوا في هدر الزمن التنموي، وضحكوا على الساكنة وانكشفت الاعيبهم بعد أن ظهرت عليهم النعمة ،وغيروا سياراتهم ، وتضخمت أرصدتهم البنكية …..
وفي السياق ذاته وكمتابعين للشان المحلي نتساءل حول مصير سيارة المصلحة من نوع نيسان كاشكاي التي اقتنتها جماعة ميدلت في ولاية رئيسها المعزول؟
فعوض البحث عن أسباب تقهقر حزب بالاقليم بمعيار نقدي موضوعي ، و ولماذا هرب المنتسبون منه فرادى وجماعات ؟،ولماذا تمت استقالات القيادات النسائية به التجأ صاحب البيان الى اتهام أيادي خفية، وتدخلات خارجية وهذا أوج الغباء والاستمناء السياسي.
فالسلطة الاقليمية بميدلت عصفت بخمس رؤساء جماعات ترابية ،والعديد من المستشارين ينتمون لاحزاب مختلفة بناء على تقارير المفتشية العامة لوزارة الداخلية ،وكانت لعامل الاقليم الجرأة بعد اطلاعه على التقاريرلمحاربة الفساد والمفسدين، فلماذا يتباكى المصباحيون وحدهم؟هيهات لن تنطلي أكاديبكم وحيلكم وخداعكم على الناس مرة أخرى …

error: Content is protected !!