جمعيات تطالب المدير الاقليمي للمياه والغابات بميدلت للقيام شخصيا بزيارة ميدانية لغابة تقاجوين.

2019-11-07T00:18:58+01:00
2019-11-07T00:19:08+01:00
غير محدد
7 نوفمبر 2019
جمعيات تطالب المدير الاقليمي للمياه والغابات بميدلت للقيام شخصيا بزيارة ميدانية لغابة تقاجوين.
من الارشيف
رابط مختصر

ميدلت بريس

اختارت جمعيات من تيقاجيوين العالم الازرق للمطالبة بزيارة للمدير الاقليمي للمياه والغابات بزيارة ميدانية حيث جاء في صفحة مآسي الاطلس : بعد أن قامت لجنة من المديرية الاقليمية للمياه والغابات بميدلت بزيارة ميدانية يوم 4/11/2019 لغابة تقاجوين في اطار الحملة التمشيطية لاجل تحرير محاضر عن حالة الغابة ،الا ان ايادي خفية و لوبيات تتحكم في الغابة غيرت مسار الزيارة الى أماكن أقل تخريب لطمس الحقيقة والتستر على المتورطين في نهب واجتثاث الغابة و اعتبر جمعويون من دوار تقاجوين غياب الحارس الغابوي التابع للمنطقة الغابوية “ايديكل” باعتباره الشخص الوحيد الذي يعرف الاماكن التي تعرضت للتخريب وعدم مرافقته للجنة بانها محاولة مكشوفة للتستر على المتورطين في تخريب غابة تقاجوين ،ويطالبون المدير الاقليمي بزيارة الغابة.

-هل المدير الاقليمي للمياه والغابات المشهود له بالنزاهة والجدية على علم بتلاعبات اللجنة التي كلفت بهذه المهمة؟ أم هناك قوة خارقة حولت مسار الزيارة لطمس الحقيقة وافلات المتورطين من العقاب.
-وهل ستطالب الجمعيات البيئية بلجنة مركزية للقيام بزيارة ميدانية لغابة تقاجوين للوقوف على حجم الدمار والتخريب الذي تتعرضت له الغابة امام أعين حاميها بعد أن فقدوا الثقة في اللجان الاقليمية، ومحاسبة كل المتورطين في اجتثاث غابة تقاجوين.

error: Content is protected !!