حتى ميدلت فيها وكالات كراء السيارات أسي الشوباني ؟؟؟

2021-08-27T16:58:19+01:00
2021-08-27T16:58:20+01:00
أخبارأخبار جهوية
27 أغسطس 2021
حتى ميدلت فيها وكالات كراء السيارات أسي الشوباني ؟؟؟
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت – محمد بوبيزة.



جميل جدا أن ينال قطاع كراء السيارات عطف الشوباني خلال الحملة الانتخابية التي يقودها بكل جغرافية اقليم ميدلت ،ويلجأ الى التضامن معه( حسب تعبيره) ،والاستعانة بخدماته ، وكراء سياراته من أجل تعويضه عن جزء من الخسائر التي تكبدها بسبب التوقف الاضطراري الناتج عن كورونا .
والاجمل أن ينبني هذا القرار على مقاربة اجتماعية مواطنة تروم انعاش هذا القطاع بضخ أموال الحملات الانتخابية التي تقدمها الدولة للاحزاب في شرايينه ليستطيع الوقوف .
والمؤسف له (أسي الشوباني ) أن يتم اقصاء قطاع كراء السيارات بميدلت ،وجلب سيارات من وكالات خارج الاقليم ،فارباب وكالات كراء السيارات بميدلت أولى للاستفادة من غيرهم ،لانك ببساطة تقوم بالحملة الانتخابية باقليم ميدلت ،وبهم خصاصة تفوق غيرهم ،ومنهم من أعلن الافلاس.وفضلا عن ذلك وحسب المنطق السليم فاموال الدولة منحت لتصرف في مكان الترشح لا خارجه وهي قادرة على تحريك عجلة الاقتصاد المحلي!!!فاصواتنا حلال عليكم؛ واموال الحملة تعطى لغيرنا!!!
فهل تظن أن وكالات ميدلت لا تتوفر على سيارات فارهة وجذابة وقادرة على قطع الجبال والوهاد التي تميز الاقليم ؟ وهل تعتقد أن هذه الوكالات لا تتوفر على العدد الكافي لتلبية طلباتكم؟.
من دبر هذه الصفقة (أسي الشوباني )لم يتحمل عناء دق أبواب هذه الوكالات المحلية….فلديها ما يكفي من السيارات المتينة والفارهة التي تستجيب لمعايير طلبياتكم.
وتسيرها كفاءات محلية قادرة على جلب سيارات ،وتجويد الخدمات ،وذلك بأسعار تنافسية قد تعينكم على ترشيد نفقات المال العام.
فوكالة ATLAS MID CAR التي استثمر فيها شباب المنطقة قادرة على خدمتكم، وخدمة كل المرشحين للانتخابات باقليم ميدلت ،فهي تنتظر هذه الفرصة لتستعيد عافيتها ،فرجاء لا تخذلوا هذه الطاقات الشبابية الصامدة التي ترنو الى غد أفضل.

error: Content is protected !!