حزب الجرار يطرد8 مستشارين من ضمنهم المستشار لحو المربوح.

2021-05-31T23:37:38+01:00
2021-05-31T23:37:42+01:00
غير محدد
31 مايو 2021
حزب الجرار يطرد8 مستشارين من ضمنهم المستشار لحو المربوح.
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت- متابعة

رسميا.. الاصالة والمعاصرة يقوم بطرد 8مستشارين برلمانيين من ضمنهم لحو المربوح المنسق الجهوي للحزب بعد التحاقه الغير المعلن بالحركة الشعبية بالرشيدية

قرر حزب الأصالة والمعاصرة طرد المستشار البرلماني عن دائرة الرشيدية لحو المربوح بشكل رسمي من صفوفه.

ومعلوم أن المربوح كان قد قرر مغادرة حزب الجرار نحو حزب الحركة الشعبية، حيث استقدم معه في رحلته إلى حزب السنبلة مجموعة من رؤساء الجماعات بالإقليم وبالجهة المحسوبين على حزب الأصالة والمعاصرة.

وفي مقرر تنظيمي صادر عن “البام”، قرر حزب الاصالة والمعاصرة إلى جانب لحو المربوح طرد 8 برلمانيين بمجلسي النواب والمستشارين بعد “البت في ملفات الأخطاء الجسيمة المرتكبة من طرف بعض المنتخبين الذين وضعوا أنفسهم خارج التنظيم الحزبي، وقيامهم بقطع جميع روابطهم بالحزب”.

وجاء قرار الطرد، حسب ما أكده المكتب السياسي، بعدما قام المعنيون بالأمر بقطع جميع روابطهم بالحزب، ووارتكابهم لـ”أخطاء جسيمة”، إذ تمت استشارة الهيئات المعنية، حسب ذات المقرر، ليتقرر طرد المنتخبين البرلمانيين الواردة أسماؤهم في اللائحة.

ويتعلق الأمر بأعضاء مجلس النواب الأتي ذكرهم: شوكي أحمد، خالد المنصوري، نور الدين الهاروشي، مولاي زبير حبدي، هشام المهاجري، محمد أبدرار، كما تقرر طرد مستشارين اثنين بمجلس المستشارين و يتعلق الأمر بكل من محمد الحمامي، الحو المربوح.

وقال المكتب السياسي في مقرره التنظيمي أنه قرر إحالة لائحة المطرودين على رئيسي فريقي الحزب بمجلس النواب ومجلس المستشارين لترتيب النتائج القانونية .
وقد انتقلت عدوى افراغ حزب الجرار الى اقليم ميدلت حيث شد مجموعة من الرؤساء والمستشارين الرحال صوب حزب السنبلة على الخصوص؛ وسيخوضون الانتخابات المقبلة بالوانها.
وللتذكير فقد تم تعيين الكبير مولاي ابراهيم ليتولى تدبير حزب الجرار بإقليم ميدلت وعقد التحالفات في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

error: Content is protected !!