قتل تاجر مخدرات نواحي أغبالو اسردان ،والدرك الملكي يفك لغز الجريمة.

2021-08-10T14:10:58+01:00
2021-08-10T15:49:59+01:00
أخبارأخبار وانشطة محلية
10 أغسطس 2021
قتل تاجر مخدرات نواحي أغبالو اسردان ،والدرك الملكي يفك لغز الجريمة.
رابط مختصر

ميدلت بريس .نت- عالم الجريمة

بعد العثور على جثة بائع المخدرات المكنى قيد حياته ( حسن العور) بتراب نفوذ (درك كروشن) المحاذي لمنطقة أغبالو اسردان التابع لنفوذ درك بومية فتح تحقيق بأمر من النيابة العامة المختصة لمعرفة أسباب الوفاة ،وتحركت عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي لفك أألغاز هذه الجريمة .

وأفضى البحث المنجز حسب مصادرنا الى توقيف مشتبه فيهم وأغلبهم من الزبائن الذين يقتنون المخدرات من التاجر المقتول ،وبعد تعميق البحث صرح شهود باختلاء شخصين مع البائع المقتول.

وبعد استنطاق المشتبه بهما ومواجهتهما بالادلة والشهود اعترفا بالمنسوب اليهما ودلا المحققين الى أداة الجريمة وهي عبارة عن (مقدة)تخلصا منها برميها في بئربمنطقة أغبالو اسردان.ويعتقد أن سبب القتل هو الرغبة في الاستيلاء على بضاعة التاجر، وما بحوزته من الاموال التي تكون من عائدة تصريف المخدرات.

يذكر أن تاجر المخدرات المقتول كان  يتردد على المنطقة يصرف بها بضاعته التي يحملها على ظهر دابة( حمار)، وهو موضوع مذكرات بحث كثيرة .

الى ذلك أضافت مصادرنا أن المشتبه بهما رهن الاعتقال الاحتياطي بالمركز الترابي للدرك الملكي بكروشن، وسيتم عرضهما على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال.

error: Content is protected !!