مواطن يشتكي مما تعرض له في الوكالة الوطنية لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك بميدلت +الوثيقة

2021-09-03T14:56:17+01:00
2021-09-03T14:56:20+01:00
أخبارأخبار وانشطة محلية
3 سبتمبر 2021
مواطن يشتكي مما تعرض له في الوكالة الوطنية لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك بميدلت +الوثيقة
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت

في شكاية موجهة لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك تعكس معاناة المواطنين مع الإدارة الممثلة للوزارة بالإقليم حيث يعرض مواطن من مدينة ميدلت – ميبلادن – فيها لما تعرض له من إهانة وتلفيق لتهمة إهانة موظف ومرفق عمومي حين أراد تقديم ملف تجديد رخصة السياقة بعد حصوله على موعد الزيارة لهذا المرفق لينتهي به المطاف بالحجز في مكتب الإدارة واستدعاء الشرطة وتلفيق تهمة باطلة حسب صاحب الشكاية كان لحضور الشهود بعين المكان دورا في إبطال هذه التهمة / /انظر القصة الكاملة في الشكاية أسفله //

قصة هذا المواطن الذي لحسن حظه تواجدَ في عين المكان شهود أوفياء لشهادهم تعكس معاناة المواطنين مع هدا المرفق الإقليمي والذي سبق لهذا المنبر أن تطرق لتلك المعاناة .
مرفق كما يبدو من شكاية المواطن يغيب فيه التنسيق بينه وبين مرفق بريدي أخر والذي حين يتوجه اليه المواطنون بأمر من مرفق وزارة التجهيز يقول لهم نحن لا علم لنا بالوثاق المطلوبة مما يدفع بالمواطن المغلوب على أمره العودة إلى الإدارة ليستفسر عن الأمر وهو السبب الذي دفع المواطن صاحب الشكاية إلى طلب الدخول لمقابلة المسؤول قصد استفساره عن الأمر لكنه انتهى به المطاف من ضحية ضبابة قرارت الإدارة إلى متهم بإهانة هذه الإدارة .
ولعل خاتمة صاحب الشكاية تعكس الهدف منها هي المطالبة بتحسين أداء هدا المرفق وجعله في خدمة المواطنين لا إهانتهم والإساءة اليهم . فإلى متى تصبح الإدارة في خدمة المواطن لا كابوسا مرعبا له ؟ إلى متى يلمس المواطن تطبيق شعار تخليق المرفق العمومي ؟

Capturecd - mideltpresse.net
error: Content is protected !!