نادي تفاحة ميدلت لكرة السلة يستأنف تداريبه… التفاصيل في رسالة المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم ميدلت…

2021-04-01T11:26:31+01:00
2021-04-01T11:26:34+01:00
أخبارأخبار وانشطة محلية
1 أبريل 2021
نادي تفاحة ميدلت لكرة السلة يستأنف تداريبه… التفاصيل في رسالة المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم ميدلت…
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت-متابعة.

في سياق تفاعله مع( بيان) نادي تفاحة ميدلت لكرة السلة الذي نشرناه بموقع ميدلت بريس.نت؛ توصلنا برسالة من المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم ميدلت ( عبد القادر الهواري) .ننشرها كما وردت.

إنسجاما مع حرصنا المبدئي على أداء أمانة الوصاية على الشأن الرياضي الملقاة على عاتقنا بصدق وأمانة؛ ونكران الذات .وصونا منا للشفافية والموضوعية والصراحة التي تطبع تعاملنا مع الرأي العام عامة ؛والجمهور الرياضي والممارسين الرياضيين خاصة؛ نود أن ننور الجميع بالحقائق التالية﴿ تصحيحا لما ورد في بيان نادي تفاحة ميدلت لكرة السلة).

أولا- نؤكد وللامانة أن المنسق الإقليمي للمصالح الخارجية عامل الإقليم السيد المصطفى النوحي شديد الحرص على قطاع الشباب والرياضة؛ وهو الدعامة الأساسية التي نستند عليها ؛ونتقوى بها لتنزيل برامجنا لخدمة الشباب والرياضة.وبستحيل أن يعرقل هذا المسؤول المتفاني؛ والكفء ؛والنزيه مسيرة نادي رياضي يعتبر مفخرة؛ ويساهم في اشعاع هذا الإقليم.

– ثانيا- القاعة المغطاة بميدلت شملها الاغلاق ؛تنفيذا للقرار الحكومي الذي مازال ساري المفعول؛ وبناء عليه فهي مغلقة في وجه جميع الأندية؛ ولكل أنواع الرياضات وليس في وجه نادي تفاحة ميدلت لكرة السلة وحده.

– ثالثا- القاعة المغطاة بميدلت؛ بعد القرار الحكومي تم اختيارها من طرف لجنة مختصة؛ مختلطة كمركز للتلقيح ؛ وهو أولوية وطنية.

رابعا- بعد فتح الحوار مع المكتب المسير لنادي تفاحة ميدلت؛ بحضور السلطة المحلية ؛ومدير ديوان عامل الإقليم تفهم الجميع المبررات السابق ذكرها وتم الاتفاق على فتح قاعة ايتزر ( استثناء لانها شاغرة)في وجه نادي تفاحة ميدلت لكرة السلة لاجراء التداريب بها؛ وبرمجنا زيارة استطلاعية لها يوم الاربعاء فتأكد الجميع انها قاعة مجهزة؛ وتتوفر على الشروط التقنية المطلوبة؛ وتوجد بفضاء بيئي رائع.وفضلا عن ذلك التزمنا بالتدخل لدى المجلس الإقليمي لدعم الفريق ببنزين التنقل عبر الحافلة الممنوحة من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لعمالة ميدلت.

167628632 555932325802785 7579797498874133691 n - mideltpresse.net

واستكمالا لحلحلة مشاكل التدريب الخاصة بالكرة البرتقالية تقرر تخصيص قاعة بمركز (المو )لتداريب كرة السلة اناث. وختاما أود تقديم الشكر الجزيل لعامل الإقليم؛ ولكل رجال السلطة على دعمهم الدائم والمستمر لقطاع الشباب والرياضة.كما نغتنم هذه الفرصة لتذكير جميع الرياضيين الممارسين بإقليم ميدلت بأن الظرف الاستثنائي الذي تعيشه الرياضة ببلادنا جراء تداعيات كورونا فرض على الجميع ( جامعات- وزارة وصية- أندية- جمهور)التخطيط الاستثنائي؛ والسير وفق ماهو متاح؛ ومسموح به قانونيا؛ وهذاالظرف يتطلب التنسيق؛واستبعاد الاتهام؛ وتظافر الجهود ؛وفتح قنوات الحوار للتغلب على جميع العراقيل.وتحية رياضية للجميع.والله ولي التوفيق.

error: Content is protected !!