نجاح النسخة الثانية من حملة النظافة بميدلت ،وعامل الاقليم يشارك فيها .

2021-07-03T17:45:26+01:00
2021-07-03T17:45:29+01:00
أخبارأخبار وانشطة محلية
3 يوليو 2021
نجاح النسخة الثانية من حملة النظافة بميدلت ،وعامل الاقليم يشارك فيها .
رابط مختصر

ميدلت بريس .نت – محمد بوبيزة

نظمت عمالة إقليم ميدلت  يومه السبت 3 يوليوز 2021و بشراكة مع الجماعة الترابية لميدلت ،و فعاليات المجتمع المدني النسخة الثانية من حملة نظافة واسعة تحت شعار ( يد في يد من أجل بيئة نظيفة)،.

Aucune description disponible.

الحملة استهدفت  مناطق بالمدينة تحاذي المطرح البلدي العشوائي ،و تعاني تبعا لذلك من تراكم الأزبال ،والنفايات ، والأعشاب الجافة، وتكاثر الاكياس البلاستيكية لقربها من السوق الاسبوعي .

Aucune description disponible.

ووفرت عمالة الاقليم  و الجماعة الترابية لميدلت   اللوجيستيك الكافي ، كما سهرت السلطات المحلية برئاسة باشا المدينة على اعداد مستلزمات الحملة ،والتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني، والقيام بحملة اعلامية مكثفة للدعوة للمشاركة في الحملة، وكذا التحسيس بأهمية المحافظة على البيئة.

Aucune description disponible.

و لقيت هذه الحملة  استحسانا كبيرا وتجاوبا عفويا  ، فرغم الحرارة المفرطة حج الى عين المكان عشرات من المتطوعين والمتطوعات يسكنهم الهم البيئي، .

Ouvrir la photo

وفاجأ عامل اقليم ميدلت السيد المصطفى النوحي الجميع، وحضر للميدان للاشراف على الحملة بنفسه ،وتفقد أطوارها، وتابع تفاصيلها،وأعطي تعليمات للجنة المنظمة ،كما شجع المنخرطين والمنخرطات في الحملة ،وحياهم على تطوعهم واهتمامهم بالشأن البيئي، ودعا الجميع الى العمل وفق التدابير الاحترازية الموصى بها من طرف السلطات الصحية لتجنب عدوى انتشار كوفيد 19.

Ouvrir la photo

(النسخة الثانية) من حملة النظافة تروم التحسيس بالشأن البيئي، واشراك المواطنين والمجتمع المدني، ووضع اليد في اليد للحفاظ على نظافة وجمالية الأحياء بمدينة ميدلت، وتأهيل  ومعالجة جميع النقط السوداء المنتشرة بالمدينة لتسترجع عاصمة التفاح تألقها، وجمالها الطبيعي الذي يسحر المقيمين والعابرين .

error: Content is protected !!