ٍٍرئيس جهة الشرق يدخل جهته مجال صناعة السيارات بمشروع ضخم . هذا ما ننتظره من رئيس جهتنا الجديد.

2021-09-23T20:14:02+01:00
2021-09-23T20:14:05+01:00
أخبارأخبار وطنية
23 سبتمبر 2021
ٍٍرئيس جهة الشرق يدخل جهته مجال صناعة السيارات بمشروع ضخم . هذا ما ننتظره من رئيس جهتنا الجديد.
رابط مختصر

ميدلت بريس.،نت

جرى، اليوم الأربعاء 23/09/2021 بوجدة، التوقيع على اتفاقية لبناء معمل لصناعة أسلاك (كابلات) السيارات في عاصمة جهة الشرق، والذي من شأنه توفير 3500 فرصة عمل مباشرة باستثمار قدره 394 مليون درهم.

وسيتم إنجاز هذا المشروع، الأول من نوعه على مستوى جهة الشرق في قطاع السيارات، والتابع لشركة (APTIV) المتخصصة في تصنيع قطع غيار السيارات، على مساحة 8 هكتارات في المنطقة الحرة للتسريع الصناعي بالقطب التكنولوجي لوجدة.

ويندرج إحداث هذه الوحدة الصناعية الجديدة، في إطار شراكة بين ولاية جهة الشرق، ومجلس الجهة، والمركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق، وشركتي “ميد زيد” و”APTIV”.

ومن المقرر أن تنطلق أشغال بناء هذا المصنع اعتبارا من يناير 2020، ليصبح جاهزا في غضون شهر يونيو من نفس السنة.

هذه رسالة موجهة لرئيس افقر جهة بالمغرب الجديد فما أنت فاعل ؟فهل ستكون من طينة رئيس جهة الشرق أم ستتمر معك عدوى سلفك . نتمنى خيرا إن شاء الله . كما يقول المثل اللبناني *سيسقط المطر وتنبت الحقيقة * طبعا بعد انتهاء مدة ولايتكم .

error: Content is protected !!