احتفالات “رأس السنة” تستنفر رجال السلطة و الدرك والأمن بإقليم ميدلت.

2019-12-31T20:56:19+01:00
2019-12-31T20:56:20+01:00
غير محدد
31 ديسمبر 2019
احتفالات “رأس السنة” تستنفر رجال السلطة و الدرك والأمن بإقليم ميدلت.
رابط مختصر

ميدلت بريس .نت – متابعة

رفعت حالة التأهب إلى مستويات عالية باقليم ميدلت بمناسبة الاحتفالات برأس السنة الميلادية ، خاصة في المناطق السياحية ، لضمان مرور هذه الليلة في أمن وأمان

وجندت الأجهزة الأمنية و السلطات المحلية في اقليم ميدلت جميع إمكاناتها المادية والبشرية و اللوجيستية، عن طريق تأمين المواقع السياحية بالمدينة، والفنادق، والمطاعم، والساحات العمومية .

1483329098  - mideltpresse.net


ووضعت مصالح الدرك الملكي بسرية ميدلت مخططا أمنيا بمناسبة رأس السنة الميلادية، يتضمن عدة إجراءات وترتيبات وقائية، مثل الرفع من عدد الدوريات وتكثيفها في العديد من مناطق خاصة المناطق السياحية ، بهدف ضمان سلامة المواطنين والحفاظ على الأمن العام.
واتخذت المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية لميدلت العديد من التدابير الأمنية، بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، من خلال تعزيز التواجد الأمني في الشارع العام..
وكما هو معروف فقد شن الدرك الملكي بسرية ميدلت في الاونة الاخيرة حملة ضد مروجي مختلف أنواع المخدرات والمسكرات تحت اشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بميدلت، أدت إلى تطهير عدد من المراكز والمناطق القروية كما تم تقديم عدد من المشتبه فيهم والمبحوث عنهم للعدالة.
وتنسق السلطات الاقليمية بعمالة ميدلت مع كافة السلطات الامنية والقضائية لتمر احتفالات رأس السنة الميلادية هذه الليلة، في أجواء أمنية سليمة.”

error: Content is protected !!