درك ميدلت يضع اليد على( بارون مخدرات )بمنطقة أيت عياش.

2019-12-02T22:31:48+01:00
2019-12-02T22:31:49+01:00
غير محدد
2 ديسمبر 2019
درك ميدلت يضع اليد على( بارون مخدرات )بمنطقة أيت عياش.
رابط مختصر

ميدلت بريس .نت -متابعة


ألقت عناصر الدرك الملكي بميدلت بقيادة الرائد قائد سرية الدرك الملكي بميدلت ،مرفوقا بالمساعد قائد المركز الترابي للدرك بميدلت يوم الاحد مساء ، القبض على (بارون مخدرات )بالجماعة الترابية لايت عياش وبالضبط بمنطقة عريض ، وبحوزته عدة صفائح من مخدر الشيرا، وكمية كبيرة من الكيف سنابل ،وكذا مسحوق الكيف، وأوراق مادة طابا .

وحسب مصدر مطلع فقد نجحت العملية التمشيطية الواسعة التي باشرها قائد سرية الدرك بميدلت بنفسه بتنسيق مع رئيس المركز الترابي للدرك بميدلت ومساعدة عناصر من المركز المذكور في وضع اليد على صيد ثمين موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، ومطلوب لدى العدالة وله سوابق في الاجرام و بيع وترويج المخدرات .
وكشف المصدر نفسه أن الشخص الموقوف و المشتبه فيه ثلاثيني ينحدر من ضواحي فاس ، وكان يستغل شساعة الضيعات المتواجدة بالمنطقة لتخزين سلعته، و يتنقل مختفيا في الفضاء الواسع خوفا من رصد أعين الدرك .
كما يقوم بتزويد عمال هذه الضيعات ،وأبناء الدواوير والمراكزالمجاورة بهذه المواد السامة.
وجدير بالذكر أن سرية الدرك الملكي بميدلت انخرطت منذ مدة في حرب مفتوحة على الاجرام بشتى انواعه وخصوصا المخدرات .وتوجت هذه الحملات التمشيطية بتوقيف عدد كبير من مروجي المخدرات، والمسكرات ببومية وأغبالو، وتم عرضهم على انظار النيابة العامة المختصة لاتخاد المتعين في شأنهم.

error: Content is protected !!