شباب ايت ازدك في القسم الثاني…؟ ؟

2020-02-25T21:27:59+01:00
2020-02-25T21:28:03+01:00
غير محدد
25 فبراير 2020
شباب ايت ازدك في القسم الثاني…؟ ؟
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت-حميد الشابل

لا شك أن فريق ايت ازدك، واحد من أقوى الفرق في المجموعة التي يلعب فيها ضمن القسم الثالث لعصبة مكناس تافيلالت، ولا نعني هذا الموسم فقط، بل كان حتى في السنوات الماضية، وخير دليل على ذلك، أنه كان في الموسم السابق من الفرق الأوفر حظا للتأهل، وكان لدى العديد من المهتمين مرشح فوق العادة، لكن سحر المستديرة لها رأي آخر وانهزم في ميدانه وأمام جمهوره، في مقابلة مثيرة أمام اتحاد الرياضات الراشيدية وضاع الحلم.

أُستهِل هذا المقال ب هل سيؤمن شباب ايت ازدك هذه السنة مقعدا له في القسم الثاني؟ ؟  أم ستضيع الفرصة مرة أخرى؟ ؟

رغم أنه يحتل بعد مرور الدورة 14 المرتبة الثانية بما مجموعه 31 نقطة خلف اولبيك ارفود ب 34 نقطة بفارق نقطتين، كما قلنا سالفا وهي لا تعني شيئا اذا أحسن المدرب استغلال ما تبقى من مباريات، وعرف المكتب المسير للنادي كيف يرفع من معنويات لاعبيه.

مشجعو وأنصار الفريق الذين يعدون بالمئات إن نقل بالألاف يأملون ويمنون النفس النجاح في هذا الاستحقاق. وأن يأخذ الجميع ما تبقى من مقابلات بمحمل الجد وان يقاتلوا بشراسة للخروج على الأقل من هذه الأقسام الشرفية المظلمة التي لا تترك للاعب الموهوب أي حظ للبروز والظهور للذهاب بعيدا، ولما لا الاحتراف في قسم الهواة أو حتى المحترفين وبدون مجاملة لو أتيحت للعديد من اللاعبين الممارسين بالفرق الميدلتية الثلاثة، فرصة اللعب مع إحدى الفرق المعروفة والمحترفة لقال كلمته على سبيل المثال لا الحصر حارس شباب ايت ازدك ما شاءالله من أروع إن لم نقل من أفضل الحراس بجهة مكناس تافيلالت فقط ينتظر الفرصة المواتية لصقل موهبته والذهاب بعيدا.

فريق شباب ايت ازدك خسر طيلة هذا الموسم مقابلة وحيدة وللأسف مع خصمه الشقيق نهضة ميدلت الذي بالمناسبة استعاد عافيته وحقق انتصارات متوالية وهذا مبشر أيضا على صعيد سمعة المستديرة بميدلت. كما تعادل في أرفع مقابلات، ووصل عدد انتصاراته 08. أخر مقابلة للشباب انتصر فيها على جمعية الخنك بالراشيدية ب 2/1 .

لا عذر لشباب ايت أزدك بعدم التأهل هذه السنة، خصوصا أن الجميع ضحى بالكثير ليصل النادي لما وصل إليه.

يالله يا شباب، انتم فخر ايت ازدك داخل المدينة وخارجها.

نريد الانتصارات ولا شيء غير الانتصارات… هِمّة، عزيمة، إصرار وقتالية…. يالله شباب انتم لها.

مرة أخرى هنيئا لميدلت بصعود رجاء ميدلت إلى القسم الموالي و هنيئا له ولنا أيضا انتصاره الأخير على منوال زايدة بنتيجة 7/1 نتيجة لا يسعنا إلا ان نرفع القبعة لرجاء ميدلت اعتزازا وافتخارا…خطوة الألف ميل تبدأ هكذا واصلوا بحفظ الله.
وحظ موفق للنهضة التي نكن لها هي الأخرى كل الحب والتقدير .

حميد الشابل.

error: Content is protected !!