صراع محموم بين شباب ايت ازدك وأولبيك ارفود…؟ ؟

2020-02-15T23:31:35+01:00
2020-02-15T23:31:36+01:00
غير محدد
15 فبراير 2020
صراع محموم بين شباب ايت ازدك وأولبيك ارفود…؟ ؟
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت-حميد الشابل

شباب أيت ازدك الفريق القوي والصلب عازم على اعتلاء مقدمة الترتيب ان عاجلا او أجلا، وبالتالي العمل على الصعود إلى القسم الثاني الممارس ضمن عصبة مكناس تافيلالت المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية لكرة القدم. والنتيجة الأخيرة خير دليل على هذا التصميم فأن تفوز على أطلس الريش بنتيجة 07 أهداف مقابل ثلاثة، دون احتساب الفرص الضائعة والكثيرة، ليس سهلا وليس في متناول باقي الفرق الأخرى الممارسة في نفس المجموعة.
شباب ايت ازدك الذي يصارع بمجهودات ذاتية شحيحة، ودون خ من المتتبعين للشأن الرياضي في الجهة ممن تواصلنا معهم، يؤكدون على أن الفريق الأزدكي سيقول كلمته هذا الموسم، ويقلب الطاولة في أي لحظة على اولبيك ارفود الذي ينفرد هذه الأثناء بالمقدمة بفارق نقطتين، التي تبقى حسب المهتمين عادية وسهلة الاختراق والتجاوز. بشرط الانتصار في كل ماتبقى من المباريات وعدم التهاون.

شباب ايت ازدك تنتظره غدا الأحد 16 فبراير مبارة محلية قوية، ومن دون شك ستكون من أروع المقابلات في هذا الموسم، وهي مبارة الديربي مع فريق عتيد خانه الحظ هذا الموسم في مناسبات عدة، وهو فريق النهضة الرياضية لميدلت الذي مزال منتشيا هو الآخر بفوز عريض ومستحق وخارج الديار على اتحاد الرشيدية بنتيجة 05 أهداف مقابل لاشيء نتيجة سترفع معنوياته وتدفعه لمواصلة النتائج التي يحصدها باطراد في المقابلات الأخيرة. وهذا ما يجعل مبارة الغد حامية الوطيس وممتعة.

 مافتئت الفرق الميدلتية لكرة القدم هذا الموسم، تحقق نتائج إيجابية تثلج الصدر وتُطمئن الأوساط الرياضية على مستقبل المستديرة. وصعود رجاء ميدلت للقسم الموالي خير مثال على ذلك.

دعوة للمسؤولين والميسورين من أهل البلد ميدلت الحبيبة أصحاب الجود والكرم على الاستثمار او على الأقل المساعدة ودعم هذه الطاقات الواعدة.

دعوة للجمهور الميدلتي الخلوق والمتشبع بحب مدينة التفاح والأخلاق الطيبة الأصيلة، الحضور بكثافة غدا وفي باقي مباريات هذا الموسم تشجيعا للفرق المحلية المقاتلة.

 كنا أوفياء لفريق رجاء ميدلت منذ أول مبارة، ودافعنا بقوة واستماتة لينال حقوققه المستحقة. كما قمنا بتحميس عناصره وتشجعيهم الى ان تحقق المراد. نفس الشيء سنفعله مع شباب ايت ازدك المجتهد والمثابر... سنبقى إلى جانبه حتى يحتفل هو الأخر ببطولة الموسم ويحقق الصعود.

كل التوفيق لفريق نهضة ميدلت الذي يتوفر هو الأخر على قاعدة جماهيرية واسعة.

error: Content is protected !!