محمد أمولاي المعلق الموهوب يتلمس طريق الشهرة…؟ ؟

2020-03-07T12:09:37+01:00
2020-03-07T12:09:39+01:00
غير محدد
7 مارس 2020
محمد أمولاي المعلق الموهوب يتلمس طريق الشهرة…؟ ؟
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت-حميد الشابل

دائما وفي إطار التعريف بالطاقات الشابة لتحفيزها وتشجيعها. نعود مرة أخرى للشاب الطموح، والرجل الطيب الهادئ محمد أمولاي في ثاني مقال حول هذا المعلق الموهوب المشهور بجهة درعة تافيلالت ومدينة مكناس. لقد كنا من المنابر السباقة لتسليط الضوء على هذا المذيع الرياضي العصامي المتمكن في مجال التعليق الرياضي الذي يجول ويصول نهاية كل أسبوع رفقة فرق جهة مكناس تافيلالت لكرة القدم خاصة الميدلتية في كل ملاعب المنطقة لتغطية مباشرة ونقل أطوار المقابلات بسلاسة قلّ نظيرها وبحرفية عالية. فقد استطاع أن ينسج علاقة وطيدة بينه وبين الكاميرا والمكروفون وبينه وبين الجمهور. الأندية المواقع الإلكترونية واللاعبين.
الكل يتنبأ لهذا الشاب الخلوق إذا أتيحت له فرصة حقيقية بمستقبل زاهر في التعليق الرياضي، للأنه يمتلك مؤهلات حقيقية في هذا المضمار، و طريقته في التعليق متفردة في نقل كل مجريات المقابلة وحتى جزئياتها بكفاءة ناذرة. والدليل على ذلك تعليقات المستمعين والمشاهدين للنقل المباشر و هم خارج الملعب التي تنوه في مجملها بمعلقنا المحبوب.
وفي هذا الإطار كانت له لقاءات وحوارات عدة حول تجربته في التعليق الرياضي مع جرائد ورقية والكترونية مشهورة محليا ووطنيا.
محمد أمولاي سيحل غدا في مدينة مكناس كمبعوت لأذاعة صوت ورززات في مهمة رسمية وتغطية مباشرة على أثير الإذاعة للتعليق على مقابلة القمة التي ستجمع بين المتصدر والمطارد، النادي الرياضي المكناسي والنادي البلدي لورززات بالملعب الشرفي مكناس في إطار مقابلات الجولة الثالثة والعشرون ضمن البطولة الوطنية هواة.

 كل الدعم والمساندة لممثل جهة درعة تافيلالت 

ديما….. ديما ورززات…..الانتصار ولا شيء غير الانتصار
أما عن صديقنا محمد أمولاي دعواتنا الخالصة لك أيها الموهوب بالتوفيق والذهاب بعيدا حتى نراك في إحدى القنوات الرياضية المشهورة وطنيا أو دوليا ….في حفظ القدير.
حميد الشابل

error: Content is protected !!