تهنئة الى الممرضات والممرضين بمناسبة اليوم العالمي للتمريض من مدير المستشفى الاقليمي لميدلت

2020-05-13T00:32:31+01:00
2020-05-13T01:00:54+01:00
غير محدد
13 مايو 2020
تهنئة الى الممرضات والممرضين بمناسبة اليوم العالمي للتمريض من مدير المستشفى الاقليمي لميدلت
رابط مختصر

ميدلت بريس .نت – مراسلة

توصل الموقع برسالة تهنئة من مدير المستشفى الاقليمي لميدلت السيد ادريس ايت حدو موجه للممرضات والممرضين بمناسبة اليوم العالمي للتمريض نوردها كما هي :

●○•تهنئة ●○•

    زملائي الممرضين والممرضات،

     يسرني أن أكون معكم اليوم للاحتفال باليوم العالمي للتمريض لعام 2020. إن هذا اليوم مخصص لكي نعرب عن تقديرنا للعمل الخارق الذي قامت وتقوم به كل ممرضة وممرض في وطننا الحبيب.

    وبصفتي ممرض، فأنا أعرف أن التمريض مهنة شاقة للغاية. فهي تتطلب من بين أمور أخرى تعاطفا حقيقيا، والتزاما كاملا وقدرة على العمل لساعات طويلة. وإننى فخور بالقول بأن هذه الصفات توجد لدى الممرضات و الممرضين المغاربة الذين يتفوقون من خلال المهنية ومن خلال توجههم في الاعتناء بعملهم.

     وفي الوقت الذي يعد فيه الأداء اليومي لممرضينا وممرضاتنا أمرا يستحق الثناء، إلا أن ما هو أكثر أهمية من ذلك هو الدور الذي قاموا و يقومون به في الصفوف الأولى، جنبا إلى جنب مع باقي الفريق  من موظفي وزارة الصحة بمعية جميع المتدخلين من أجل مواجهة جائحة كورونا كوفيد-19 المستجد.

     لقد قدمتم أنتم و باقي الجسم الصحي، وغالبا ما كان ذلك يهدد حياتكم،  تركتم عائلاتكم و وقفتم  بكل حزم و عزيمة لمواجهة عدو غير مرئي وذلك بالقيام بعمليات احترازية من أجل السيطرة على الوباء قبل استفحال انتشاره، دون أن نغفل دعمكم النفسي للساكنة خلال هذه المحنة.

     إن شجاعتكم ونكرانكم للذات والتضحيات الشخصية التي قدمتموها قد ساعدت خلال وقت عصيب غير عادي وساهمت إلى حد كبير في إبراز أهمية المنظومة الصحة حول العالم. إنني أقدم لكم خالص شكري وأعتقد بأن المثال الذي تقدمونه سيكون مصدر إلهام للكثيرين.

      وفي اليوم العالمي للتمريض هذا، فإنه يجب علينا أن ننظر إلى هذه الإنجازات بفخر مبرر، ولكن بدون تهاون. فلا يزال هناك الكثير مما يتعين القيام به لرفع مستوى الرعاية الصحية الأولية و الإستشفائية إلى مستويات تتناسب والحاجات الصحية للساكنة.

ولذلك، فإنني أناشد كافة الممرضين والممرضات وجميع العاملين بالحقل الصحي  بأن لا يتوقفوا أبدا عن السعي لتحقيق التفوق في كل جانب من جوانب عملهم.

       وإنني أطلب منكم الحفاظ على إيثاركم وتفانيكم واللتان ينبغي أن تكونا السمة المميزة لجميع موظفي وزارة الصحة. وأدعوكم لمواصلة السعي إلى تحقيق رفاه رعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، الذين نقوم على خدمتهم.

كلمات الثناء لا توفيكم حقكم، شكرا لكم على عطائكم.

مدير المستشفى الإقليمي بالنيابة

                                        ادريس ايت حدو اعلي12 ماي 2020

Captureىةح  - mideltpresse.net
Captureيبلا  - mideltpresse.net
error: Content is protected !!