جمعية ملويا العليا بيئة تفتح باب التطوع..؟ هذا الأسبوع في نشاط جديد..؟ ؟

2020-07-03T12:48:27+01:00
2020-07-03T12:48:29+01:00
أخبار وانشطة محليةالرئيسية
3 يوليو 2020
جمعية ملويا العليا بيئة تفتح باب التطوع..؟ هذا الأسبوع في نشاط جديد..؟ ؟
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت-حميد الشابل


بالإضافة إلى العمل الغير المسبوق الذي قامت به جمعية ملوية العليا بيئة في غرس مساحات شاسعة من الجبل، الحزام الأخضر على أطراف المدينة، تشجيع ومشاركة المدارس في عمليات الغرس والاكثار من المساحات الخضراء بالمدينة…تسعى أيضا وبالتوازي، في عمل غير مسبوق إلى غرس خصلة التطوع في المجال البيئي بين ناشئة ميدلت، بالدعوة إلى التطوع بشكل تلقائي، ومشاركة الجمعية في مشاريعها المستقبلية وحملاتها الميدانية، وفي هذا الإطار تعلن أنها من يوم السبت 04 يوليوز 2020 تاريخ القيام بالنشاط الرابع للجمعية، وللأسبوع الرابع على التوالي، والذي سيخصص لحملة تنظيف حديقة الشلال، تنقيتها، تشديب أغصانها والقيام ببعض أعمال الصباغة في أرجائها. تهيب الجمعية أنها بدء من هذا التاريخ، ستفتح المجال لكل المهتمين بالمجال البيئي المتشبعيين بثقافة العمل التطوعي إلى الالتحاق بحديقة الشلال لمشاركة أعضاء الجمعية برنامج الحملة وذلك على الساعة السابعة صباحا كما تَعِد الرأي المحلي ومتتبعي الشأن البيئي بالمدينة، وسعيا منها الى الانفتاح على المحيط القريب والبعيد، ولأنها معنية بنشر ثقافة العطاء والبدل من أجل الصالح العام، سترحب في البداية وبالتدريج بألسماح للراغبين في العمل البيئي مشاركتها كل الأنشطة المبرمجة مستقبلا.

IMG 20200628 191800 1 scaled - mideltpresse.net


النشاط المزمع القيام به نهاية هذا الأسبوع يهم كما ذُكر سالفا حديقة الشلال التي تقع وسط المدينة غير بعيد من موقع التفاحة رمز المدينة. حديقة الشلال هي واحدة من أطول الحدائق المسيجة بالمدينة، وأجملها على صعيد الجهة. جمعية ملوية العليا التي يقع على عاتقها منذ سنوات طويلة مسؤولية تسييرها بشراكة مع الجماعة الترابية ميدلت تسابق الزمن وتعمل في عمل دؤوب ومتواصل استعدادا لافتتاحها في وجه العموم في أقرب مدة ممكنة في حلة جميلة تليق بزوارها الكرام.

IMG 20200630 WA0078 - mideltpresse.net


مرحبا اخي الكريم اختي الكريمة، مرحبا أيها المتطوع الفاضل ومرحبا أيتها المتطوعة الفاضلة من أجل خدمة الصالح العام، من أجل بيئة سليمة من أجل الحياة.

IMG 20200627 WA0087 - mideltpresse.net


يهمنا أن يتحدث المتطوع أمام أبنائه والمتطوعة أمام أبنائها وبناتها… أنها أو أنه كان في عمل تطوعي مسؤول وفارق…
يهمنا ان يروج في البيوت وفي الأماكن العامة خطاب و نقاش موسع حول ثقافة التطوع والعمل التطوعي خصوصا بين حملة مشعل المستقبل، بين فلذات الأكباد للحفاظ على مقدرات الوطن الذي يسكن قلوبنا أكثر مما نسكنه.
لقاؤنا يوم السبت أمام حديقة الشلال….
عاش العمل من أجل المصلحة العامة وخدمة المواطن والوطن.
عاش التطوع…عاش التطوع…. ونعم لنشر ثقافة العمل التطوعي…
حميد الشابل

error: Content is protected !!