كرة القدم النسوية تستغيث … فهل من مغيث؟

2021-01-16T15:07:33+01:00
2021-01-16T15:07:40+01:00
أخبارأخبار جهوية
16 يناير 2021
كرة القدم النسوية تستغيث … فهل من مغيث؟
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت-الراشدية _ يوسف الكوش



نظرا للخصاص المادي الذي يعاني منه فريق واحة الراشدية لكرة القدم ع ، وجه المكتب المسير للفريق نداء إستغاثة للمسؤولين على القطاع والمؤسسات العمومية ، طالب من خلاله بالإلتفات إلى الفريق الوحيد الممثل للكرة النسوية في القسم الإحترافي وكأس العرش بالإقليم والجهة .
الفريق يعاني من مشاكل مادية تحول دون المضي قدما في تمثيل الإقليم والجهة في هذا الصنف الرياضي ، رغم أنه متصدر للقسم الإحترافي ويحقق نتائج إيجابية بكأس العرش .
فريق واحة الراشدية لكرة القدم النسوية يعاني من مشكل جوهري وهو المشكل المادي الذي بات يرهق كاهل رئيسها والذي يتحمل عبئ كل مصاريف الفريق ( مباريات البطولة وكأس العرش _ المدربيين _ الحكام _ التنقل _ التغذية _ التطبيب _ البذل الرياضية المختلفة …) وذلك من أجل تمثيل الإقليم والجهة أحسن تمثيل .
إن الفريق السالف الذكر أصبح اليوم على شفا حفرة جراء العجز الذي سيعصف بمستقبل ومسار الفريق وحماس المكتب المسير وكذا شباب ومحبي هاته الرياضة .
فريق واحة الراشدية لكرة القدم النسوية يطالب الجهات المسؤولة دعمه ماديا وإستثمار المجهودات التي يقوم بها الرئيس والمكتب المسير الذي سيظل عازما على تحقيق الأهداف التي يصبو إليها ، فهذه السنوات من العمل لا يجب أن تذهب سدى في ظل الجمود والعجز المادي الذي يعاني منه الفريق

error: Content is protected !!