حراس أمن بالمحكمة الابتدائية بميدلت يشكون الطرد من قبل شركة أمن جديدة.

2021-04-26T22:56:21+01:00
2021-04-27T00:04:07+01:00
أخبار وانشطة محليةالرئيسيةمجتمع
26 أبريل 2021
حراس أمن بالمحكمة الابتدائية بميدلت يشكون الطرد من قبل شركة أمن جديدة.
رابط مختصر


ميدلت بريس .نت – مجتمع .


أفادت مصادر مطلعة أن شركة أمن خاص تم اختياها للاطلاع بدور الحراسة بالمحكمة الابتدائية بميدلت من طرف (المديرية الفرعية بمحكمة الاستئناف بالراشيدية) ،قد أقدمت في خطوة غير مبررة ولا مفهومة على طرد( أربعة حراس )أمن كرسوا حياتهم المهنية التي تجاوزت 6سنوات، في خدمة موظفي المحكمة الابتدائية بميدلت ،ومرتفقيها بتفان، وانضباط ،ونكران الذات.
وتبعا لذلك خلف خبر طردهم استياء وتذمر العاملين بالمحكمة ،ومرتفقيها على السواء.
وأثار اقصاؤهم من طرف الشركة الجديدة ردود فعل غاضبة جدا لان القرار غير مفهوم، وغير مبرر،فحراس الامن الذين تم اقصاؤهم خبروا دهاليز المحكمة لسنوات،ولهم تجربة كبيرة،ويشهد لهم بالانضباط ،وحسن التعامل مع الموظفين والمرتفقين .
وحري بالذكر أيضا أن المطرودين صبروا، واصطبروا طوال عملهم مع الشركة السابقة رغم الظروف القاسية المتمثلة في الدوس على حقوقهم في الشغل، والسلامة ،والحرمان من الحد الادنى من الحقوق في التشغيل، والاجور، والحماية الاجتماعية وهم يمنون النفس أن الامور ستتغير مع أقدميتهم في العمل ،ومع الاسف حصل العكس ونزل خبر طرهم كالصاعقة ،وأصيبوا بالذهول والحكرة .
ومن المناسب التذكير أيضا أن جل المطرودين يعيلون عائلات ،ولديهم أبناء ،ويكترون منازل ،وطردهم في هذه الظروف الاستثنائية التي تجتازها بلادنا هو تشريد لعائلات ،وتوقيف لتمدرس تلاميذ أبرياء.
وحسبنا في هذا المقام أن نشهد بدورنا على نجاح فرقة الامن الخاص العاملة بالمحكمة الابتدائية بميدلت في فرض التدابير الاستثنائية في زمن كورونا ،وتنفيذ التعليمات بحذافيرها لحماية العاملين والمرتفقين.
وختاما ندعو الشركة الجديدة التي نتمنى لها كامل النجاح الى مراجعة قرارها القاضي بطرد حراس راكموا تجربة غنية ،والاعتماد عليهم لتدريب الحراس الجدد لتجويد عمل الحراسة بفضاءات المحكمة ومرافقها.

error: Content is protected !!