هذه هي حقيقة مستشفى مولاي علي الشريف بالراشدية !!!

2021-04-28T17:46:45+01:00
2021-04-28T17:46:49+01:00
أخبار جهويةالرئيسية
28 أبريل 2021
هذه هي حقيقة مستشفى مولاي علي الشريف بالراشدية !!!
رابط مختصر


ميدلت بريس.نت-الرشيدية _ متابعة


تداولت مجموعة من الصفحات بالجهة المهتمة بالشأن الإجتماعي والصحي عن تسيب إدارة المستشفى في تسييره ، مما دفع مجموعة من الصحف الجهوية والوطنية للوقوف على حقيقة الأمر .
يقول أحمد أحد الفاعليين الجمعوين بإقليم الرشيدية : إن وضع قطاع الصحة منذ سنوات مضت كان يعاني الأمرين ، إلا أنه في الست سنوات الماضية عرف تطورا ملحوظا وخدمات صحية مقبولة ، رغم العراقيل التي تواجهها الإدارة من طرف بعض الأشخاص .

IMG 20210428 WA0032 - mideltpresse.net


وأضاف ذات المتحدث إلى أن الخدمات الصحية خلال الظرفية الصحية الخاصة التي يمر منها العالم وبلدنا العزيز ، تجندت الإدارة والأطر الطبية والتمريضية بكل حزم لمواجهة الوباء الفتاك ، وذلك من خلال تتبع الحالات بتوفير جميع المستلزمات والوسائل والعناية لأجل صحة المواطن الرشداوي خصوصا ومواطن جهة درعة تافيلالت عموما .
فيما أكدت الأستاذة فاطمة أوعلي ناشطة حقوقية وفيسبوكية أن الخدمات الجليلة التي يقدمها الأطر الطبية والتمريضية تجعل ساكنة أعالي الجبال تقدر مجهودات رجال الصحة على تضحيتهم الواقعية والملموسة ، لأجل النهوض بالمنظومة الصحية على المستوى الجهوي والوطني .
كما لم يفتها تقديم الشكر والإمتنان والتقدير لإدارة المستشفى وجميع الأطر الطبية والتمريضية على خدمتهم الجليلة داعية إلى المزيد من العمل للنهوض أكثر فأكثر بالمنظومة الصحية

error: Content is protected !!