أنيكد تختتم فعاليات الدورات التكوينية عن بعد

2021-05-06T18:45:35+01:00
2021-05-06T18:45:41+01:00
أخبارأخبار جهويةمجتمع
6 مايو 2021
أنيكد تختتم فعاليات الدورات التكوينية عن بعد
رابط مختصر


ميدلت بريي .نت-يوسف الكوش _ الرشيدية

إختتمت مؤخرا فعاليات الدورات التكوينية عن بعد ، التي أقيمت عبر الغرفة الصوتية وتساب ، من طرف الجمعية الوطنية للتربية والتخييم والتنمية جهة درعة تافيلالت ، والتي إمتدت من 28 أبريل إلى غاية 05 ماي 2021 .
وعلى إمتداد فترة تنظيم التكاوين إستطاعت الجمعية أن تجلب إليها الأنظار جهويا ووطنيا ، وذلك بمشاركة أطر وأساتذة متخصصين في مجموعة من المجالات ( تربويا _ ثقافيا _ فنيا _ وإعلاميا ) ، وتغطية الحدث من طرف محطات إذاعية وجرائد جهوية ووطنية ، بل ووسعت الجمعية المنظمة عملها من خلال الإنفتاح على شباب جهة فاس مكناس .
وتسعى الجمعية الوطنية للتربية والتخييم والتنمية جهة درعة تافيلالت بجميع فروعها إلى تطوير مجال التكوين ، وإقامة جسور تبادل التجارب بين شباب الجهات في ظل الظرفية الإستثنائية التي تعيشها بلادنا .
المشاركون الذين شملهم البرنامج العام للتكاوين ، لم يفتهم بدورهم التعبير عن إمتنانهم للجهات المنظمة والشريكة لإستفادتهم من الدورات التكوينية ، كما عبروا عن توقهم لإستمرار التكاوين وجعلهم مناسبة دائمة بإستفادة أكبر .
هم مجموعة من الشباب أعضاء الجمعية تتراوح أعمراهم مابين 18 سنة و 30 سنة متواجدون بمدن جهة درعة تافيلالت ، ساهموا بكل فعالية في إنجاح مختلف فقرات التكاوين ، وأشرفوا على إخراج وتنفيذ هذا الأخير .
إلى جانب برنامج تطبيقي هم جميع المشاركات والمشاركين

error: Content is protected !!