سوف …وسوف تتصدر جدول أعمال دورة 5 يوليوز الجهوية.

2021-06-24T00:36:38+01:00
2021-06-24T00:36:42+01:00
مع الحدث
24 يونيو 2021
سوف …وسوف تتصدر جدول أعمال دورة 5 يوليوز الجهوية.
رابط مختصر

ميدلت بري .نت- مع الحدث

برمج رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت في آخر دورة لمجلس جهة درعة- تافيلالت المقرر عقدها يوم 5 يوليوز 2021 ثلات نقط بجدول أعمال الدورة المذكورة تتعلق بالدراسة والمصادقة على مشروع احداث كليات متعددة التخصصات بكل من زاكورة وتنغير وميدلت.

وأقل ما يمكن قوله عن هذه النقط الثلات المدرجة هو أن الرئيس (بصنطيحته المعهودة) ينفخ في فقاعات الهواء ،ويسوق الوهم في استهزاء ساذج بذكاء ساكنة جهة درعة تافيلالت وممثليها بالجهة .

والسؤال الذي يعرف السيد الرئيس جوابه جيدا، ولكنه يتجاهله ليسطو بخبث على مجهود الاخرين واستغلاله سياسويا هو، هل المشاريع الثلاثة التي تنوي الوزارة الوصية على القطاع احداثها قد انتهت من دراستها تقنيا ؟هل الوعاء العقاري مصفى، وفي ملك الوزارة؟هل تم تحديد الكلفة المالية للمشاريع الثلاث ،وتوافق جميع الاطراف المشاركين بشأن الالتزامات والمسؤوليات .؟

ماذا سيتدارس أعضاء المجلس الجهوي  بدورة 5 يوليوز القادم ؟وعلى ماذا سيصادقون( الخوا الخاوي )؟ .

وكدأبه منذ توليه رئاسة مجلس جهة درعة تافيلالت مازال يردد الرئيس أغنية وديع الصافي( لنا الايام تبتسم) ليدغذغ العواطف المرتوية بأمل التغيير،ولكن الايام قد كشرت  عن أنيابها بعد أن تأكد الجميع أن ولاية خمس سنوات من عمرمجلس درعة تافيلالت (أصفار في أصفار) والرئيس عطارتنمية يسوق توابل مغشوشة ويضحك على من اشتراها وصدق بائعها.

والمثير للاستغراب والاشمئزازايضا أن رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت يريد السطو على مجهودات (ترقى الى نضالات) خاضها أناس غيورين على الجهة فاستجابت الوزارة الوصية لصرخاتهم،  وبرمجت انشاء ثلات كليات متعددة التخصصات بالجهة. ودخل (سعادة )الرئيس من النافذة  ليجمع (القاعة بتشديد العين) لتسويقها أثناء الانتخابات القادمة.

هيهات يا رئيس (فناس تافيلالت) كرماء وأهل الجود والكرم ، ولكنهم ليسوا أغبياء ولن تنطلي عليهم حيلكم مرة أخرى ،ودورة 5 يوليوز لن تكون الا اخر مسمار في نعش التنمية التي قتلتموها فانتظروا جزاءكم في صناديق الاقتراع.

error: Content is protected !!