قافلة (انطلاقة) للبنك الشعبي تحط الرحال بميدلت ابتداء من الاثنين القادم.

2021-06-19T15:15:15+01:00
2021-06-19T15:15:18+01:00
غير محدد
19 يونيو 2021
قافلة (انطلاقة) للبنك الشعبي تحط الرحال بميدلت ابتداء من الاثنين القادم.
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت – اعلان.

تفعيلا للإتفاقية الموقعة يوم الإثنين 7 يونيو الجاري بين وزارة الشغل والإدماج المهني، ومجموعة البنك الشعبي ،والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات والتي تهدف إلى إعطاء دفعة قوية لبرنامج( انطلاقة )الذي يعتبر من الأوراش الهامة، والذي أعطى إنطلاقته صاحب الجلالة محمد السادس، من خلال إنتقاء ،ومواكبة ، وتكوين حاملي المشاريع وكذا توفير التمويل للمشاريع التي ستستفيد من هذا البرنامج وفي إطار الالتزام تجاه المبادرة المقاولاتية، سيذهب البنك الشعبي للقاء حاملي المشاريع باقليم ميدلت .
وستحط قافلة (انطلاقة) للبنك الشعبي الرحال بميدلت يوم الاثنين21 يونيو والثلاثاء22يونيو بشارع مولاي ادريس ،قرب وكالة البنك الشعبي.
وتهدف عملية القرب هذه الى تقديم برنامج( إنطلاقة) وكذا شرح تدابير المواكبة التي خصصها البنك لتمويل مشاريع إنشاء المقاولات وتطويرها.
كماسيضع البنك الشعبي وشركاؤه رهن تصرف مقاولي الغد ،والراغبين في إنجاز مشاريع ذات قيمة مضافة في مناطقهم باقليم ميدلت ، تدابير للإرشاد، والمواكبة التي تتماشى واحتياجاتهم.
وسيشرف على هذه القافلة لجنة من الخبراء المنتمون للبنك الشعبي، ومؤسسة البنك الشعبي لإنشاء المقاولات والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات، حيث سيستمر عمل القافلة يومي الاثنين والثلاثاء 21 و22 يونيو صباحا من التاسعة و15 دقيقة ،ومساء من الرابعة والنصف الى السابعة فالدعوة موجهة الى الجميع باقليم ميدلت كونوا في الموعدفي احترام صارم وكلي للتدابير الصحية المقررة والجاري بها العمل.

error: Content is protected !!