حزب الحمامة يفوز بالغرفة الفلاحية بجهة درعة تافيلالت

2021-08-23T19:38:39+01:00
2021-08-23T20:42:49+01:00
أخبارأخبار جهوية
23 أغسطس 2021
حزب الحمامة يفوز بالغرفة الفلاحية بجهة درعة تافيلالت
رابط مختصر

ميدلت بريس .نت – أخبار جهوية

تم صباح اليوم الاثنين 23 غشت االجاريةبمدينة الرشيدية انتخاب عبد الكريم ايت الحاج عن حزب التجمع الوطني للاحرار رئيسا للغرفة الفلاحية لجهة درعة تافيلالت.

وجسب مصادر مطلعة فقد صوت لفائدة الرئيس الجديد- القديم للغرفة الفلاحية لجهة درعة تافيلالت 44 عضوا من أصل 47.

في حين جاءت تشكيلة المكتب كما يلي –

تم انتخاب المصطفى ايوبي عن حزب التجمع الوطني للاحرار نائبا اول للرئيس، واحماد احسو عن حزب التقدم والاشتراكية نائبا ثانيا للرئيس، واسماعيل اوموسى عن حزب التجمع الوطني للاحرار نائبا ثالثا للرئيس، وحفيظ مستور عن حزب التجمع الوطني للاحرار نائبا رابعا للرئيس، ومحمد ازروال عن حزب التجمع الوطني للاحرار نائبا خامسا للرئيس. والحو بن خافو عن حزب التجمع الوطني للاحرار نائبا سادسا للرئيس. في حين تم انتخاب حساين اعنوز كاتبا لمجلس الغرفة، وراضية ايت براهيم عن حزب الحركة الشعبية نائبة لكاتب مجلس الغرفة . ومحمد اعبو عن حزب الحركة الشعبية مقررا للميزانية.

وكان حزب التجمع الوطني للأحرار قد تمكن من تصدر نتائج انتخاب أعضاء الغرفة الفلاحية بجهة درعة تافيلالت بعد حصوله على 18 مقعدا من أصل 47، متبوعا بحزب الحركة الشعبية بـ08 مقاعد، ثم حزبي الاتحاد الاشتراكي والاستقلال بـ06 مقاعد لكل واحد منهما، ثم حزب التقدم والاشتراكية بـ04 مقاعد، ثم حزب الأصالة والمعاصرة بـ03 مقاعد، ثم حزب الأخضر المغربي بمقعد واحد، فيما حصل المرشحون المستقلون (لا منتمون) على مقعد واحد

error: Content is protected !!