بعد فرض الانتقاء …الافراج عن لائحة المنتقين تتعثر والمرشحين في قاعة تعذيب مغلقة.

2021-12-09T12:31:27+01:00
2021-12-09T13:50:32+01:00
تعليممع الحدث
9 ديسمبر 2021
بعد فرض الانتقاء …الافراج عن لائحة المنتقين تتعثر والمرشحين في قاعة تعذيب مغلقة.
رابط مختصر

ميدلت بريس .نت – مع الحدث

الى حدود صباح اليوم الخميس لم تفرج الاكاديميات الجهوية للتربية عن نتائج الانتقاء الاولي لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد فوج 2021.ولم تحدد الوزارة المشرفة على القطاع بشكل رسمي تاريخ اجراء المباراة الكتابية تاركة الكل في قاعة الانتظار.

فبعد فرض شروط جديدة لاجتياز مباراة أطر الاكاديميات وخاصة الانتقاء كان لزاما على الوزارة اعطاء الوقت الكافي للمنتقين للاستعداد للامتحان الكتابي بعد اخبارهم بشكل يضمن توصلهم باستدعاء مكتوب لاجتياز المباراة الكتابية.

فترك جميع المرشحين في قاعة الانتظار يتلهفون النتائج عبث وارتجال ينضاف الى ما سنته الوزارة الوصية على القطاع من شروط متسرعة وغير محسوبة العواقب تضرب مبدأ تكافؤ الفرص وتحكم على شريحة كبيرة حتى من المنتقين بعدم الحضورللكتابي لسبب من الاسباب ،وتؤشر على اجهاض حلم  حاملي الاجازة الذين لا تشملهم شروط المشاركة في المباراة بنسيان التوظيف بالتعليم العمومي .

تذمر وسخط ينتاب المقصيين والمرشحين على السواء فالكل وضعته وزارة بنموسى في غرفة تعذيب مغلقة ،ومنسوب الدم المحروق يرتفع نتيجة سياسات قاصرة نتأكد الان بأنها سلوكات سادية يتلذذ أصحابها بتعديب أبناء الشعب.

أفرجوا عن لائحة المنتقين ،وامنحوهم الوقت الكافي للاستعداد والحضور للكتابي، فالتسرع بدون ضبط شروط المباراة العادلة هو استهتار بالمسؤولية أيها الوزير.

error: Content is protected !!