حملة ميدانية لسلطات ميدلت لايواء المشردين في فترة البرد والصقيع.

2021-12-09T21:42:20+01:00
2021-12-09T21:45:49+01:00
أخبارأخبار وانشطة محلية
9 ديسمبر 2021
حملة ميدانية لسلطات ميدلت لايواء المشردين في فترة البرد والصقيع.
رابط مختصر

ميدلت بريس .نت – أخبار وأنشطة محلية

كشفت مصادر مطلعة  أن “السلطات الاقليمية بعمالة ميدلت  أطلقت حملات استباقية ميدانية من أجل   جمع المشردين والذين بدون مأوى وايوائهم واطعامهم بمراكز لائقة، مبرزة أن هذه التدخلات تروم تنفيذ  توصيات ومخرجات احتماعات اللجنة الاقليمية لليقظة والحماية من موجة البرد التي عقدت سابقا برئاسة عامل الاقليم السيد المصطفى النوحي.

وأوضحت ذات المصادر أن تتبع تنفيذ توصيات اجتماعات لجنة اليقظة الاقليمية يتم بشكل يومي وبحزم وصرامة درءا للاخطار المحدقة بالمشردين نتيجة للانخفاض الحاد في درجة الحرارة.

ومكن التنسيق بين اللجنة الاقليمية لليقطة واللجن المحلية  التي تم تشكيلها بجميع القيادات باقليم ميدلت من ايجاد حلول عملية تستهدف  حماية حياة الاشخاص المشردين الذين يبيتون في العراء بالمراكز الحضرية وبتراب كل الجماعات القروية.

ومكن التنسيق ايضا بين رجال السلطة وأعوانهم والسلطات الامنية (الدرك الملكي والامن الوطني والقوة المساعدة وعناصر الوقاية المدنية) وبفضل الدوريات المشتركة بينهم خاصة أثناء الليل من جمع كل المشردين والمشردات واقتيادهم لدور الايواء .

وكشفت مصادرنا أن السلطات الاقليمية بعمالة ميدلت سهرت على اعداد وتجهيزدور الايواء بميدلت، والريش، وزايدة ،وببعض المراكز القروية ،ووفرت لوازم ايواء ،واطعام المشردين كما تم التنسيق مع السلطات الصحية لاخضاع المشردين لكشوفات صحية ومنحهم الادوية ،وتهيب بالجمعيات المحلية المشاركة في هذه العمليات الانسانية  النبيلة لتحقيق شتاء دافء للجميع،والابلاغ عن كل مشرد بدون سكن يبيت في العراء.

error: Content is protected !!