لجنة مركزية من وزارة الداخلية تحل بعمالة ميدلت لتقييم أداء رجال السلطة.

2021-12-08T10:59:18+01:00
2021-12-08T11:14:27+01:00
أخبارأخبار وانشطة محلية
8 ديسمبر 2021
لجنة مركزية من وزارة الداخلية تحل بعمالة ميدلت لتقييم أداء رجال السلطة.
رابط مختصر

ميدلت بريس .نت- أخبار محلية

أكدت مصادر مؤكدة أن اللجنة الخاصة بترقية رجال السلطة على المستوى الوطني المعروفة بـ”360″ التي يترأسها مدير الإدارة الترابية، العامل غسان قصاب ،قامت بزيارة عمل لاقليم ميدلت  من أجل تقييم اداء الاسماء المقترحة للترقية في المهام والمسؤولية.

وأجرت اللجنة مقابلات شفويةمع المرشحين للترقية بحضور مسؤولين اقلميين كما زارت مقرات عملهم.

وللاشارة فوزارة الداخلية تعتمدعلى معايير جديدة  لتقييم أداء رجال السلطة حيث وضعت مسطرة للتقييم الشامل بـ360 درجة، قوامها تقييم المردودية  ميدانيا وبمقاربة أكثر موضوعية.

بقي أن نشير الى أن اللجنة المذكور زارت أقاليم الجهة الخمس ،حيث انطلقت من زاكورة قبل أن تنتقل إلى ورزازات ثم تينغير،ومنها إلى الراشيدية ثم عمالة ميدلت .

وكان وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت قد اكد خلال حفل تخرج الفوج الثالث والخمسين لرجال السلطة والفوج الثامن لمفتشي الإدارة الترابية، في يوليوز من السنة الماضية، ان الوزارة دشنت مساراً للانتقال المتدرج من نموذجٍ للوظيفة العمومية قائمٍ على تدبير المسارات إلى نموذج جديد مبني على تدبير الكفاءات، وذلك من خلال إخضاع رجال السلطة المؤهلين للترقي لمقابلات شفوية بغرض تقييم الكفاءة ودرجة التمرس الوظيفي، واقتراح المؤهلين للاضطلاع بمهام المسؤولية في سلك السلطة.

error: Content is protected !!