ميدلت …نصب خيام للقيام بعملية التلقيح .

2021-12-29T21:38:08+01:00
2021-12-29T21:42:06+01:00
أخبارأخبار وانشطة محلية
29 ديسمبر 2021
ميدلت …نصب خيام للقيام بعملية التلقيح .
رابط مختصر

ميدلت بريس .نت- أخبار وأنشطة محلية

محمد بوبيزة

جرى اليوم الاربعاء 29 دجنبر 2021 نصب خيام بالسوق الاسبوعي لايت عياش للقيام بعملية التلقيح.

وتندرج هذه العملية في اطار تسهيل الولوج للقيام بالتلقيح، وتقريب المرفق لزوار ومرتفقي السوق الاسبوعي وخاصة ساكنة الدواوير البعيدة والرحل.

ولانجاح هذه العملية تجندت السلطات المحلية ،وعبأت السلطات الصحية أطقمها لاستقبال الوافدين على  الخيام لاخد جرعة التلقيح.

وذكر مصدر مطلع أنه تنفيذا لتعليمات عامل الاقليم السيد المصطفى النوحي سهر رجال السلطة واعوانهم بكل جغرافية الاقليم على تحسيس المواطنين وحثهم على الاقدام على التلقيح ،وسيتم تبعا لذلك نصب الخيام  للقيام بعملية التلقيح بكل الاسواق الاسبوعية باقليم ميدلت ،حيث ستكون الخيام منصوبة لاستقبال المواطنين والمواطنات غدا الخميس بالسوق الاسبوعي ببومية، ويوم السبت ستكون بسوق ايتزر، والاثنين بسوق الريش ،والثلاثاء بسوق أغبالو اسردان.كما أن نفس الاجراء سيتم باسواق دائرة املشيل وكرامة…..

ولقد تزامنت هذه الحملة الميدانية مع بلاغ وزارة الصحة الذي قلص مدة تلقي الجرعة الثالثة المعززة  الى أربعة أشهر بدل ستة أشهرالمعمول بها سابقا ، وهوما سيتيح لكل من استنفذ أربعة أشهر بعد الجرعة الثانية الاسراع الى هذه الخيام  المنصوبة بالاسواق الاسبوعية لاخد الجرعة الثالثة المعززة..

والمأمول بعد تقريب أماكن أخد الجرعة أن يتوافد المئات على هذه الخيام لاخد الجرعة المناسبة ( الاولى او الثانية او الثالثة)فهذه الخيام مجهزة ومريحة لكل الفئات ،ونتمنى أن تستجيب الساكنة بكثافة ،وتعي بأن التلقيح حماية للذات وللغير.  

error: Content is protected !!