هدى ايت أوعقى صوت ميدلتي متألق خلف ميكروفون الإذاعة الوطنية

2021-12-23T22:37:55+01:00
2021-12-23T22:37:57+01:00
سيدتي
23 ديسمبر 2021
هدى ايت أوعقى صوت ميدلتي متألق خلف ميكروفون الإذاعة الوطنية
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت- الحسين اوبنلحسن

هي كنسمات الصباح  يصل صدى صوتها يوميا   من خلال برنامج صباح بلادي من الساعة السادسة صباحا إلى حدود الساعة التاسعة و أسبوعيا  ببرنامج فضاء الأسرة كل يوم أحد من الساعة التاسعة إلى حدود الساعة العاشرة عبر أثير الإذاعة الوطنية.

إنها ابنة ميدلت المتألقة خلف الميكروفون هدى ايت اوعقى  التي تشق طريقها بنجاح في مجال الإعلام خاصة الإذاعي منه  من خلال برنامجيها  الناجحين صباح بلادي وفضاء الأسرة  تسير على خطى بعض أسماء أبناء مدينتها المتألقين إعلاميا دوليا  كالصحفي طوسا وبودوما  وسريري أمينة .

نقدمها لمتابعات ومتابعي موقع ميدلت بريس.نت كنموذج يحتذى به لشباتنا وشبابنا  فمن هي هذى ايت اوعقى ؟

تلقت تعليمها الابتدائي المستوى الأول والثاني بمدرسة بئر أنزران ، ثم انتقلت ودرست باقي المستويات بمدرسة الحسن الداخل. أما بخصوص تعليمها الإعدادي فكان بإعدادية الشهداء. أما الثانوي فكان بثانوية الحسن الثاني التأهيلية حيث حصلت على شهادة البكالوريا بشعبة الآداب والعلوم الإنسانية  والتحقت سنة 2014 للدراسة بالأقسام التحضيرية في الرباط  حيث نالت شهادة التقني العالي بمهن السمعي البصري، ومباشرة بعدها حصلت على الإجازة في مسلك التواصل والصحافة الرقمية ثم الماجستير في الإعلام والهجرة بالمعهد العالي للإعلام و الإتصال.

الإعلامية  الإذاعية الميدلتية   هدى ايت اوعقى
الإعلامية الإذاعية الميدلتية هدى ايت اوعقى

ومنذ سنة 2018 إلى غاية الآن تشتغل كإعلامية بالإذاعة الوطنية , إرتبط إسمها بتنشيط برنامج صباح بلادي كبرنامج يومي من الساعة السادسة صباحا إلى حدود الساعة التاسعة

وبرنامج أسبوعي فضاء الأسرة كل يوم أحد من الساعة التاسعة إلى حدود الساعة العاشرة.

كل التوفيق لإعلاميتنا الصاعدة ومزيدا من التألق في سماء الإعلام الوطني وإنشاء الله العالمي وذلك ليس بالبعيد المنال عليك و على أبنائنا .

error: Content is protected !!