مجهودات كبرى لاستتبات الأمن بميدلت في ليلة رأس السنة الميلادية

2022-01-01T13:19:09+01:00
2022-01-01T13:19:16+01:00
أخبارأخبار وانشطة محلية
1 يناير 2022
مجهودات كبرى لاستتبات الأمن بميدلت في ليلة رأس السنة الميلادية
رابط مختصر

ميدلت بريس .نت- أخبار وانشطة محلية

محمد بوبيزة

سهرت مختلف الفرق الامنية( عناصر الامن الوطني والقوة المساعدة واعوان السلطة ) من أجل ضمان السير العادي للطرقات وتعزيز استتباب الأمن في مدينة ميدلت بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022.

Peut être une image de 7 personnes, personnes debout et plein air

وبلورت المصالح الامنية خطة أمنية محكمة  للسهرعلى تطبيق القوانين المعمول بها وضمان أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم في ليلة رأس السنة، .

Peut être une image de 8 personnes, personnes debout et route

وفي السياق ذاته عبأت المصالح الأمنية للأمن الاقليمي بميدلت جميع عناصرها المختلفة، لحفظ الأمن والنظام العام وحماية الأشخاص والممتلكات بمختلف محاور المدينة، وعملت على التنزيل الدقيق لكل الإجراءات الوقائية في إطار التدابير المعمول بها، لاسيما في ظل الظرفية المرتبطة بكوفيد 19والتدخل في الوقت المناسب.

Peut être une image de 9 personnes, personnes debout et plein air

 وقد انتشرت قوات الأمن في جميع المحاور الطرقية والأماكن الكبرى في مدينة ميدلت، وانتصبت العديد من السدود القضائية والإدارية ونقاط المراقبة بمداخل المدينة والمحاور الطرقية الرئيسية، مع القيام بعمليات تفتيش السيارات المشبوهة وتنقيط والتحقق من هويات مستعملي الطريق.

Peut être une image de 3 personnes, personnes debout et route

وجرى خلال ليلة رأس السنة تكثيف دوريات المراقبة بمختلف شوارع وأحياء المدينة من أجل الحيلولة دون وقوع جرائم وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنين والوافدين على المنطقة.

وقد تحملت كل الفرق الامنية (عناصر الامن الوطني والقوة المساعدة وأعوان السلطة) الاجواء الباردة جدا ، وعملت بحماس ومهنية في درجات الحرارة المنخفضة ،ونجحت في أداء مهامها ،كما سهرت على حظر التجول في منتصف الليل في سياق استراتيجية الوقاية من كوفيد-19”

error: Content is protected !!