رسالة تظلم للتدخل من أجل رفع الضرر في شأن أشغال إصلاح الطريق بين ميبلادن وميدلت

2022-02-06T18:59:15+01:00
2022-02-06T20:10:35+01:00
أخبارأخبار وانشطة محليةمجتمع
6 فبراير 2022
رسالة تظلم للتدخل من أجل رفع الضرر في شأن أشغال إصلاح الطريق بين ميبلادن وميدلت
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت- مراسلة

عبر موقع ميدلت بريس.نت أراد بعض مستعملي الطريق بين ميبلادن -ميدلت من ساكنة ميبلادن إيصال شكواهم إلى الجهات المعنية من اجل التدخل لرفع الضرر عنهم المرتبط بأشغال توسيع الطريق الرابطة بين ميبلادن وميدلت حيث سجلوا مجموعة ملاحظات في هذا الشأن نوردها كما توصلنا بها معززة بصور وشريط فيديو .

بعد أن تلقى سكان ميبلادن واحولي مشروع إصلاح الطريق بين ميبلادن وميدلت بفرحة كبيرة إلا أننا سجلنا بعض الممارسات من المقاولة المسؤولة على المشروع والتي تضر بالمواطنين ندرجها كالآتي ونتمنى من جميع المسؤولين أن يتدخلوا لأننا لا نريد طريقا على الأوراق بل نريدها على الواقع .

وإذ نثمن مجهودات كل المتدخلين لإخراج هذا المشروع حيز الوجود إبان ما كان يعرف بسياسة البلوكاج بجهة درعة تافلالت , إلا أننا نثير انتباهكم كملاحظة فقط وهو ان الحصى المستعمل من بداية المشروع الى المكان المسمى ليضال تم استعمال حصى أكبر حجما مع الحجارة كما توضح الصور المرفقة والفيديو . ويبقى الأمر في الاخير للساهرين على التتبع .

كما أن الطريق أصبحت تشكل خطرا على السائقين بحيث انه بعد وضع قنوات المياه بأماكن مختلفة من الطريق بقيت أماكنها محفرة وما تشكله من مخاطر .وفي الوقت الذي يجد فيه السائقين انفسهم ملزمين بالسياقة بسرعة بطيئة إلا انهم يفاجئون بسيارات الشركة العاملة تتجاوز بسرعة جنونية دون الاكتراث للحصى المتطاير بحث تكبد بعض الإخوة من السائقين خسائر مرتبطة بتكسير زجاج سياراتهم.

لأجل هذا نتمنى من المسؤولين التدخل كي يقوم المقاول بإحداث طريق مؤقتة 《بيست》 كي يشتغل بالطريقة التي ترضيه دون إحداث أضرار للآخرين وشكرا .

WhatsApp Image 2022 02 06 at 16.46.26 1 - mideltpresse.net
WhatsApp Image 2022 02 06 at 16.46.26 - mideltpresse.net
error: Content is protected !!