طياران أوروبيان يهبطان بطائرتهما وسط حقول بالحدود بين بولمان وميدلت.

2022-07-16T22:19:37+01:00
2022-07-16T22:19:41+01:00
أخبارأخبار وطنية
16 يوليو 2022
طياران أوروبيان يهبطان بطائرتهما وسط حقول بالحدود بين بولمان وميدلت.
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت –


هبطت طائرة خاصة بشكل اضطراري صباح اليوم الجمعة وسط إحدى حقول قرية إنجيل بضواحي بولمان.
ووفقا لما ذكره شهود عيان ، فإن الطائرة الصغيرة هبطت اضطراريا بالقرب من الطريق الجهوية رقم 503 الرابطة بين ميدلت ومدينة فاس، على مستوى النقطة الكيلومترية 127.5، وعلى متنها شخصان في الاربعينيات من عمرهما، ويعمل أحدهما مدرب طيران.

ووفقا لمصادرنا فإن الحادث استنفر سلطات دائرة انجيل القروية إلى جانب عناصر الدرك الملكي، التي وصلت بسرعة إلى عين المكان وعملت على إيقاف الطيارين لعدم توفرهما على رخصة الطيران بالمنطقة، كما تم فتح تحقيق عاجل لمعرفة ملابسات هبوط الطائرة الخاصة (وهي من الحجم الصغير).

وقالت مصادر خاصة إن رباني الطائرة أحدها يحمل الجنسية التشيكية فيما الاخر يحمل الجنسية السلوفاكية، ويعتقد أنهما كان في طريقهما نحو إحدى المدن الإسبانية انطلاقا من ضواحي مدينة الراشيدية.

وأوضحت مصادرنا أن عناصر الدرك الملكي استقدموا فرقا خاصة إحداها بصحبة كلاب مدربة للبحث عن الممنوعات وسط الطائرة أو في أماكن قريبة، فيما عناصر أخرى تعكف على التحقيق مع الطيارين حول تفاصيل هبوطهما الاضطراري بالمنطقة.

بقيت الإشارة إلى أن الطيارين لم يصابا بأي أذى خلال هذا الحادث، وجرى نقلهما من طرف الدرك الملكي إلى مركز الدرك للتحقيق معهما بإشراف من النيابة العامة.

error: Content is protected !!