ميدلت -الطريق تقتل بمدخل أيت أومغار.

2022-07-29T00:48:50+01:00
2022-07-29T00:48:52+01:00
أخبارأخبار وانشطة محلية
29 يوليو 2022
ميدلت -الطريق تقتل بمدخل أيت أومغار.
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت

اصطدمت سيارتين خفيفتين بشكل قوي على مستوى الطريق الوطنية رقم 13 بمحاذاة المقطع الطرقي المؤدي الى أيت أومغار مساء يوم الخميس 28 -7-2022 . واوقع هذا الاصطدام قتيل واحد في عين المكان وهو شاب ينحذر من ميدلت (عثمان ا)؛ في حين تم نقل6 مصابين اغلبهم من الجالية المقيمة بالخارج على وجه السرعة لتلقي العلاج بالمستشفى الإقليمي لميدلت.
وخلف الحادث المميت صدمة كبيرة جدا لدى عائلة الفقيد ؛كما خلف ايضا خسائر مادية كبيرة في السيارتين مما يؤكد فرضية قوة الاصطدام الناتج عن السرعة المفرطة وعدم الانتباه.
و قد انتقلت على التو إلى عين المكان السلطة المحلية، عناصر رجال الدرك الملكي والوقاية المدنية، و تم نقل الجرحى الى المستشفى الإقليمي لميدلت على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية لمدنية، حيث قدمت لهم الاسعافات اللازمة من طرف الأطقم الطبية و الشبه الطبية و حالتهم مستقرة. فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بنفس المستشفى على متن سيارة نقل الأموات. فيما تم فتح بحث من طرف مصالح الدرك الملكي بميدلت من أجل تحديد أسباب هذا الحادث المؤلم و ترتيب المسؤوليات.
و بهذه المناسبة الأليمة نهيب بمستعملي الطريق، خصوصاً في هذه الفترة التي تعرف حركة سير دؤوبة، إلى توخي المزيد من الحيطة و الحذر واحترام علامات التشوير، تفاديا لوقوع مزيد من الضحايا، وذلك حتى تمر العطلة الصيفية في أحسن الظروف.
تعازينا الحارة لاسر الضحايا؛ والشفاء العاجل للمصابين. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

image 32 - mideltpresse.net
error: Content is protected !!