الحزب المغربي الحر يدخل على الخط ويشتكي منشط برامج إذاعي إلى رئاسة النيابة العامة ويتهمه بالتهديد والمس بالسلطة القضائية

2022-08-02T22:14:26+01:00
2022-08-02T22:14:42+01:00
أخبارأخبار وطنيةسياسة
2 أغسطس 2022
الحزب المغربي الحر يدخل على الخط ويشتكي منشط برامج إذاعي إلى رئاسة النيابة العامة ويتهمه بالتهديد والمس بالسلطة القضائية
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت

على إثر الضجة التي أثارها منشط برامج مشهورعلى أثير إحدى الإذاعات الخاصة عبر برنامجه، حيث عمد إلى تصريحات وصفها المتتبعون بـ”المستفزة” و”الخطيرة”، وأثارت ردود افعال قوية على منصات التواصل الاجتماعي دخل حزب مغربي على الخط واشتكاه بشكل رسمي إلى رئاسة النيابة العامة.

هذا، وقدم “الحزب المغربي الحر”، شكاية في حق المنشط المذكور، إلى رئيس النيابة العامة بصفته.

ووفق الشكاية، التي تحصلت “أخبارنا المغربية” على نسخة منها، اتهم “إسحاق شارية” المحامي والممثل القانوني للحزب الحر، المنشط\المتهم بالتهديد والمس بالسلطة القضائية.

واعتبرت الجهة المشتكية، أن ما أقدم عليه المشتكى به، خرقا سافرا لدستور المملكة، ومبادئه المرتبطة بالحقوق والحريات، ومرتكبا لجريمة التهديد، إن لم يتم تكييفها بجرائم أخرى.

من جهة أخرى، طالب الحزب المشتكي النيابة العامة، بفتح تحقيق دقيق في النازلة، ومتابعة المشتكى به، وكل من ثبت تورطه أو مشاركته، في ارتكاب هذه الجرائم، وفقا لنصوص القانون الجنائي، حسب ما جاء في نص الشكاية.

image - mideltpresse.net
error: Content is protected !!