لجنة إقليمية تحل ببحيرة تسليت وتدبير عملية انتشال جثة شاب علقت بالبحيرة

2022-08-23T22:44:55+01:00
2022-08-23T22:44:58+01:00
أخبارأخبار وانشطة محليةمجتمع
23 أغسطس 2022
لجنة إقليمية تحل ببحيرة تسليت وتدبير عملية انتشال جثة شاب علقت بالبحيرة
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت

لجنة إقليمية يترأسها رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة ميدلت السيد بدر بن الاكحل مصحوبا بالقائد الإقليمي للوقاية المدنية بميدلت تحل ببحيرة تسليت صباح يومه الثلاثاء للتنسيق وتدبير عملية انتشال جثة شاب علقت بالبحيرة. و لقد تم تسخير جميع الامكانيات المتوفرة لدى الوقاية المدنية من آليات حديثة؛ وتم حث عناصر الوقاية المدنية التي تم استقداها على بذل المزيد من الجهد للوصول الى جثة الغريق.ومعلوم أيضاً أن السباحة بالبحيرة ممنوعة؛ وهناك يافطات تشير الى ذلك المنع فالشاب غامر بحياته بالعوم في بحيرة مياهها لا تتحرك وليس فيها تيار وهي موحلة جدا.

وللاشارة فقد لفظ الشاب( مهدي عسة) أنفاسه يوم الاثنين غرقا ببحيرة تيسليت باملشيل و هو لم يتجاوز 22 ربيعا ؛ينحدر الشاب الغريق من دوار( ايت على ويكو) نتيلمي؛ وكان الفقيد طالبا بالتعليم العتيق ، ولم تتمكن فرقة من الغطاسة تابعة للوقاية المدنية من العثور على جثته وانتشالها مساء يوم الاثنين وتجددت عمليات البحث صباح يوم الثلاثاء تحت اشراف السلطات المحلية والاقليمية ومتابعة دقيقة من عامل الإقليم شخصيا.

و تفهمت ساكنة المنطقة صعوبة البحث عن جثة الغريق ؛اولا لعمق البحيرة الذي يتجاوز20 متر ؛ولون الماء الازرق فضلا عن الوحل المتراكم الذي تعرف به البحيرة نتيجة للترسبات وتصحر المنطقة المحيطة بها.

وأكدت مصادرنا أنه سيتم الاستعانة باطقم الغطس المحترفين الذين يملكون وسائل أكثر فعالية.

و تركت موت هذا الشاب اليافع حزنا عميقا في نفوس أهله ومعارفه واصدقائه .وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية لوالديه ولأسرته الصغيرة والكبيرة على إثر هذه الفاجعة الأليمة التي لاراد فيها لقضاء الله سائلين المولى جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته . وإنا لله وإنا إليه راجعون.

error: Content is protected !!