هذا هو تاريخ الكشف عن أسماء رجال السلطة الذين شملتهم الحركة( الخاصة بإقليم ميدلت).

2022-08-17T14:05:39+01:00
2022-08-17T14:05:44+01:00
أخبارأخبار وانشطة محليةأخبار وطنية
17 أغسطس 2022
هذا هو تاريخ الكشف عن أسماء رجال السلطة الذين شملتهم الحركة( الخاصة بإقليم ميدلت).
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت

تأكد أن وزارة الداخلية أفرجت عن لائحة حركة التنقيلات الخاصة برجال السلطة منذ يوم الثلاثاء الماضي، والتي همت 1819 منهم، يمثلون 43 في المئة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

وحسب مصادر (ميدلت بريس .نت) فوزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، أصدر تعليمات للولاة والعمال بعدم فتح الأظرفة الخاصة التي تسلموها والتي تضم أسماء رجال السلطة الذين شملتهم الحركة الانتقالية.

وحددت الوزارة الوصية، موعد فتح الأظرفة الخاصة بالحركة الانتقالية، إلا بعد الخطاب الملكي السامي لجلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لثورة الملك والشعب 20 غشت 2022.

يذكر ايضا أن بعض الذين شملتهم الحركة الانتقالية يوجدون في عطلة وقد يلتحقون يوم الجمعة القادم .

وسبق أن أكدت وزارة الداخلية في بلاغ لها يوم الثلاثاء، أن هذه الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة وفق بلاغ الداخلية، تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق وتكافؤ الفرص في تولي مناصب المسؤولية، غايتها الرقي بعمل الإدارة الترابية، وفق دينامية فعالة تجعل الإدارة في خدمة المواطنين، ومواكبة لحاجياتهم وراعية لمصالحهم التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، يؤكد عليها في كل المناسبات باعتبارها السبيل الأنجح لتدعيم الحكامة الترابية الجيدة”.

يذكر أن الكاتب العام لعمالة ميدلت ( السيد محمد لمويسي)؛ ورئيس الشؤون الداخلية بها( السيد بدر بن الاكحل) مدعومين برجال السلطة واعوانهم بالاقليم قد نجحا نجاحا كبيراً في تنفيذ تعليمات عامل الإقليم الخاصة بتدبير فترة جائحة كوفيد19.كما تفوقا في انجاح المسلسل الانتخابي الاخير بكل جغرافية اقليم ميدلت. و لم يستفيدا من أية عطلة؛ وبقيا مرابطين بأماكن عملهما للقيام بكل تفاني واخلاص بمهامهما…نتمنى صادقين أن تتم ترقيتهما وتكريمهما اعترافا لهما بما قدماه من خدمات جليلة لهذا الإقليم وللوطن.

error: Content is protected !!