تنقيل المدير الاقليمي لوزارة التجهيز والماء بميدلت لشغل نفس المهمة باقليم خريبكة .

2022-09-11T16:13:09+01:00
2022-09-11T16:13:12+01:00
أخبارأخبار وانشطة محلية
11 سبتمبر 2022
تنقيل المدير الاقليمي لوزارة التجهيز والماء بميدلت لشغل نفس المهمة باقليم خريبكة .
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت-محمد بوبيزة.

أفرجت وزارة التجهيز والماء عن الحركة الانتقالية الافقية الخاصة بالمديرين الاقليميين برسم سنة 2022 بتاريخ 5- 8 – 2022 .وشملت هذه الحركة تنقيل المدير الاقليمي للتجهيز والماء (عبد الكريم العلاوي) بميدلت ليتولى نفس المهمة بالمديرية الاقليمية للتجهيز والماء بخريبكة.

وسيحل بمكانه (شكلال بلال) قادما من مديرية تنغير و سيتسلم مهامه ابتداء من 12 شتنبر2022.

فالحركة التي باشرتها وزارة نزاربركة اجراء عادي تقوم به الوزارة من أجل تقاسم التجارب؛ والخبرات بين أطرها على المستوى الوطني ،ودعم الكفاءات التي تتوفر عليها الوزارة.

وودعت أسرة التجهيز والماء بميدلت المدير المنتقل المهندس (عبد الكريم العلاوي) بحفل تكريمي تخللته العديد من الهدايا المقدمة للمدير المنتقل؛ كعرفان صادق لما أسداه من خدمات للاقليم ،ونصائح وارشادات تكوينية للعاملين معه .

image 17 - mideltpresse.net

ونوهت جميع الكلمات في هذا الحفل بسلوك المدير المنتقل وتواضعه ،واعتماده على ادارة تشاركية حمست الجميع لرفع المردودية في جميع القطاعات التي تديرها المديرية.

وخلف المدير المنتقل سمعة طيبة لانه ربط جسور التواصل الفعال مع الشركاء، والمرتفقين ولانه ساعد في تحسين ظروف اشتغال الموظفين.

ومن المرتقب أن يتولى (شكلال بلال) تسيير مديرية التجهيز والماء بميدلت قادما من تنغير التي نجح فيها في التغلب على معيقات جغرافية بفك العزلة عن العديد من المداشر ،والدفع بتنمية البنيات التحتية بالاقليم الى الامام….نتمنى له النجاح أيضا في اقليم ميدلت لاتمام الاوراش الكبرى المفتوحة والرفع من الخدمات المقدمة للمرتفقين.

error: Content is protected !!