رئيس جماعة ترابية بإقليم ميدلت متهم بحرمان شاب من حاملي الشواهد العليا من مكان يبيع فيه حطب التدفئة.

2022-09-08T12:54:39+01:00
2022-09-08T12:54:42+01:00
أخبار وانشطة محلية
8 سبتمبر 2022
رئيس جماعة ترابية بإقليم ميدلت متهم بحرمان شاب من حاملي الشواهد العليا من مكان يبيع فيه حطب التدفئة.
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت

في الوقت الذي يسعى رؤساء جماعات ترابية الى استقطاب الاستثمارات ؛وتشجيع الشباب على الإقبال على مشاريع ذاتية تقلص نسبة البطالة؛ دهب رئيس جماعة اغبالو اسردان عكس التيار وعمل كل ما في وسعه لمنع الشاب (بجى ابراهيم )من بيع حطب التدفئة لانه نافسه في الانتخابات الأخيرة.

ويقول الشاب في رسالة توصلت بها ميدلت بريس.نت( في اطار ما تقدمه الدولة المغربية من برامج لتشجيع الشباب وتقديم المساعدات الضرورية لإدماجهم في سوق الشغل، والانفتاح على التشغيل الذاتي، بادرت كشاب مغربي حامل الشهادات العليا، وعاطل عن العمل ان اشغل نفسي في بيع خشب التدفئة بالتقسيط في جماعة أغبالو. ويشتغل معي ثلاثة أشخاص اخرون في هذا المشروع الصغير. وكنت أستغل ملك الجماعة الموجود (بالسوق الاسبوعي القديم) باذن من السيد رئيس المجلس الجماعي لمدة خمس سنوات. لكن في السنة الاخير تم طردي من هذا المكان رغم انه معزول ولا يسبب اي ضرر للساكنة وذلك راجع الى اسباب مشاركتي في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة التي عرفتها بلادنا. حيث ترشحت باسم حزب الاستقلال ضد الرئيس الحالي حزب الحمامة. السبب الذي جعله يطردني انتقاما مني لمنافسته في الانتخابات كحق يخوله الدستور لكل مواطن مغربي.) و ختم الشاب المتضرر رسالته ب ( مثل هذه التصرفات الغير مبررة؛ والانتقامات الصبيانية واساءة استعمال السلطة هي التي تدفع الشباب للعزوف السياسي.)

وناشد الشاب المتضرر عامل الإقليم المعروف بنزاهته وصرامته للتدخل لانصافه؛ مؤكدا أنه على استعداد لسلك مسطرة قانونية لاستغلال المكان الذي يعرض فيه حطب التدفئة للبيع بالتقسيط.

error: Content is protected !!