ماذا وقع بالمحطة الطرقية بميدلت.(.الحلقة2)..هل يرفع الرئيس شكاية؟؟؟

2022-09-20T22:03:50+01:00
2022-09-20T22:03:54+01:00
أخبارأخبار وانشطة محلية
20 سبتمبر 2022
ماذا وقع بالمحطة الطرقية بميدلت.(.الحلقة2)..هل يرفع الرئيس شكاية؟؟؟
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت-محمد بوبيزة.

على ضوء ما ورد ببيان المكتب المسير للجماعة الترابية لميدلت التي يرأسها رشيد عدنان والذي جاء في مستهله أن ” صدق القول يقاس بأريج الفعل” وكذلك القول” أنه لولا التدخل المباشر لرئيس المجلس المذكور لكان مصير ملف المحطة الطرقية لصالح المدعي عليه باعتماد( توصل ولم يحضر).

واستنادا كذلك إلى ما ختم به المكتب المسير بيانه بالتأكيد أنه يقتدي بتوجيهات جلالة الملك في شأن تدبير شؤون المواطنين وخدمة مصالحهم .

وتاسيسا على كل ما سلف ندعو الرئيس الى استلهام هذه التوجيهات السامية والقيام بمسؤولياته المنوطة به وعلى رأسها حماية المال العام وممتلكات الجماعة ؛ويسارع الى إكمال ما قام به؛ ويقدم شكاية مباشرة نيابة عن الساكنة.

ملف المحطة الطرقية لميدلت أضحى قضية رأي عام سبدي الرئيس؛ ولامناص من المطالبة بفتح تحقيق شامل وكامل لتحديد المسؤوليات علما أن مثل هذه القضايا ليس فيها تقادم.

المحطة الطرقية لميدلت أنشئت لتكون قاطرة لتنمية الجماعة ؛وخدمة المواطنين فتم هدر المال العام؛ والزمن التنموي وهذا وحده يتطلب المحاسبة؟؟؟

ما يقارب مليارين من السنتيم من المال العام تم صرفها هباء على هذا المشروع ؛وهو ما يعادل ميزانية الجماعة الترابية لميدلت لمدة سنتين .!!!

والتحقيق الذي نطالب به ينبغي أن يبدأ من الصفر مع اعتماد مبدأ قرينة البراءة( المتهم برىء الى أن تثبت إدانته) …

تم اقتناء العقار الذي خصص لهذه المحطة من طرف الرئيس الطبيب (المالكي) اطال الله عمره بثمن رمزي لا يتعدى80 درهم للمتر المربع؛ واداه للبائع (كاش).

-صفقة البناء سلمت لمقاول ب633 مليون سنتيم ووصلت في الاخير الى مليارو100 مليون بعد أن أعلن عجزه عن اتمام المشروع….

والسؤال الاول هل تصاميم المحطة ودفتر التحملات الخاص بها هو ما يوجد على أرض الواقع ؟؟؟هل الابواب والنوافذ تمت بخشب الارز والاسقف والمدخل الرئيسي تمت وفق التصاميم ؟

هل تزويد المحطة وربطها بشبكة الكهرباء تمت وفق المواصفات المطلوبة؟

من وقع على تسليم المشروع بعد الانتهاء منه ولماذا ؟؟؟….يتبع

error: Content is protected !!