من يخفف معاناة ساكنة ميبلادن مع التنقل اليومي نحو ميدلت؟

2022-11-20T20:57:17+01:00
2022-11-20T22:00:56+01:00
أخبار وانشطة محلية
20 نوفمبر 2022
من يخفف معاناة ساكنة ميبلادن مع التنقل اليومي نحو ميدلت؟
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت

تواجه ساكنة ميبلادن مشكلا كبيرا في التنقل من والى ميدلت ،و تزداد معاناة ساكنة ميبلادن يوما بعد يوم للتنقل لمدينة ميدلت خاصة يوم الاحد الذي يصادف السوق الاسبوعي .

ويعزى هذا المشكل الى توقف احدى سيارات النقل العمومي بسبب عطل ميكانيكي والذي قارب السنة ,كما تم بيع سيارة ثانية كانت تربط ميبلادن بميدلت ، والتي تحولت وجهتها حسب مصدر محلي لمنطقة اخرى مما زاد من النقص في اسطول سيارات الاجرة العمومية الكبيرة التي تشتغل في هذا الخط .

وصلة بما سبق نتساءل هل يمكن لرخصة سيارة اجرة تغيير الخط الخاص بها الى وجهة اخرى ؟ نتمنى من المسؤولين فتح تحقيق خاصة وان رخصة التنقل خارج مدار ميبلادن ميدلت يحتاج الى رخصة من السلطات المختصة؟؟؟

ومن دواعي هذا المقال هو ما سجلناه هذا اليوم يوم الاحد 20/11/022 حيث اضطرعدد كبير من الساكنة الى الرجوع الى منازلهم بعد طول انتظار وكثرة الراغبين في الدهاب للتسوق بميدلت .

لهذا نناشد الجهات المسؤولة عن النقل ان تتدخل لرفع العزلة عن قرية ميبلادن وتسهيل حركية التنقل بين الساكنة وميدلت حيث ترتبط مصالهم الادارية والشخصية بها بشكل كبير ويومي وذلك بتوفير وسائل النقل العمومية ( سيارات الاجرة الكبيرة أو النقل المزدوج …..

error: Content is protected !!