الوداد يواصل سلسلة النتائج السلبية بدوري أبطال إفريقيا

2023-12-02T22:03:52+00:00
2023-12-02T22:03:57+00:00
ميد سبورت
الوداد يواصل سلسلة النتائج السلبية بدوري أبطال إفريقيا
رابط مختصر

خسر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، بهدف من دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت ، في ملعب “فيليكس هوفويت بوانيي” في مدينة أبيدجان، ضمن مباريات الجولة الـ2 من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت الهزيمة الأولى للوداد في نهائي الدوري الإفريقي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، ثم تلتها هزيمة ثانية بميدانه ضد جوانينغ غالاكسي البوتسواني في الجولة الأولى بدوري أبطال،أعقبنها خسارة بـ1/3 أمام الجيش الملكي في البطولة الوطنية، والخسارة الأخيرة اليوم أمام مستضيفه أسيك ميموزا الإيفواري.

وبات الوداد الرياضي يحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية بدوري الأبطال بدون نقاط، بينما رفع فريق ميموزا رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة وبالتساوي مع جوانينغ غالاكسي البوتسواني، ثم سيمبا التنزاني في المركز الثالث بنقطتين.

ويواجه الوداد ، في الجولة الثالثة بـ”تشاميينز ليغ”، نظيره سيمبا التنزاني،وذلك يوم السبت المقبل، ثم يعاود ملاقاة نفس الفريق بتنزانيا لحساب الجولة الرابعة، ثم يحط الرحال ببوتسوانا لمواجهة جوانينغ غالاكسي في الجولة الخامسة، ثم يستقبل في الجولة الأخيرة نظيره أسيك ميموزا.

error: Content is protected !!