ميدلت – سيارة مجنونة بتونفيت تدهس ثلاثة شبان وترسلهم للمستشفى الجهوي بالراشيدية. + فيديو الحادثة.

2023-12-27T13:23:19+00:00
2023-12-27T13:23:24+00:00
حوادثميدلت
ميدلت – سيارة مجنونة بتونفيت تدهس ثلاثة شبان وترسلهم للمستشفى الجهوي بالراشيدية. + فيديو الحادثة.
رابط مختصر


وثق ڤيديو من كاميرا للمراقبة حادثة غريبة حيث أقدمت سيارة مجنونة على دهس ثلاثة شبان راجلين ليلة الأحد الماضي بحي إستغرغور الغربية بتونفيت.
واستنفر الحادث الذي شهدته بلدة تونفيت ليلة الأحد 24 دجنبر 2023
درك تونفيت الذين تدخلوا لمعاينة الحادثة بعين المكان؛ وربطوا الاتصال مع درك بومية لمحاصرة سائق السيارة الذي لاذ بالفرار في اتجاه بومية بعد وقوع الحادثة.
وبموازاة ذلك تدخل رجال الوقاية المدنية الذين نقلوا الشبان الثلاثة الذين أصيبوا إصابات متفاوتة الخطورة صوب المركز الصحي المحلي بتونفيت لتلقي العلاجات الأولية؛ ومن هناك تم نقلهم بسرعة الى المستشفى الإقليمي لميدلت؛ وبعد التأكد أن إصابات اثنين منهم خطيرة أرسلا على عجل الى المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالراشيدية.
. فحسب شهود عيان فالسائق كان في حالة غير طبيعية وربما في حالة سكر طافح هو ومرافقه، ولهذا فقد السيطرة على قيادة السيارة ؛ و لكنه لاذ بالفرار مباشرة بعد الحادثة.
و تمكن عناصر الدرك الملكي بتونفيت في وقت وجيز ، بتنسيق مع درك بومية من الوصول إلى هوية صاحب السيارة مستعينين بلوحة ترقيم السيارة التي وجدت في مكان الحادث .
وبعد توقيفه انتقلت عناصر درك تونفيت الى المركز الترابي لبومية للاستماع الى المتهم بدهس الشبان الثلاثة في محضر رسمي؛ كما تم الاستماع إلى الشبان الثلاثة المصابين الذين يتلقون العلاج بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالراشيدية لاستكمال إجراءات البحث لتقديم المتهم على انظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بميدلت.

error: Content is protected !!