ميدلت – الشرطة تحاصر مروجَ “قرقوبي” داخل صيدلية بدون وصفة طبية.

2024-01-31T23:07:22+00:00
2024-01-31T23:07:26+00:00
جهاتميدلت
ميدلت – الشرطة تحاصر مروجَ “قرقوبي” داخل صيدلية بدون وصفة طبية.
رابط مختصر

ميدلت بريس.نت- محمد بوبيزة.

في سياق محاربة مروجي أقراص الهلوسة (القرقوبي)، ضبطت عناصر فرقة الصقور بميدلت شاب ينحدر من ميسور بحوزته أقراص مهلوسة. وبعد اقتياده الى مقر الشرطة القضائية ومحاصرته من طرف عناصرها تأكد أنه يعاني من مضاعفات نفسية ويستهلك الاقراص كمهدئات ؛وبعد تعميق البحث معه اعترف بمزوده الرئيسي الذي يبيعه الاقراص بدون وصفة الطبيب .

وحسب المعطيات المتوفرة لدى ،(جريدة ميدلت بريس.نت الإلكترونية) فإن عناصر الشرطة القضائية دبروا كمينا محكما حيث اتصل المشتري المدمن بمزوده (صاحب الصيدلية ) فأوهمه أنه يحتاج علبة إضافية فقبل إمداده بها؛ ورجع بمعية عناصر شرطة الضابطة القضائية وفور تسلمه العلبة الاضافية تمت مداهمة الصيدلية ؛وتفتيشها فتم العثور على كمية كبيرة من نفس نوع الاقراص التي سلمت للمدمن بدون رخصة. ليتم اقتياد المتهمين صوب مقر الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معهما قبل إحالتهما على أنظار النيابة العامة ؛ التي احالت المتهمين (المزود والمستهلك) بدورها على القضاء الجالس الذي تابع المزود (المشتبه فيه) صاحب الصيدلية في حالة سراح و لكن بكفالة قدرها 10 الف درهم.

.وكشفت مصادر الجريدة أن التحريات الأولية مع (المدمن) أظهرت أنه كان يقتني الاقراص المهلوسة من نفس الصيدلية بمقايضتها بزيت العود التي يأتي بها من ميسور.. وشنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة ميدلت، ، حملات مكثفة على مروجي المخدرات وأقراص الهلوسة، فأسقطت العديد منهم،كما وضعت تحت مجهرها صيدليات تحوم حولها شكوك مد المدمنين بأقراص مهلوسة بدون وصفة طبيب .

error: Content is protected !!