رحاب السجن المحلي بميدلت تحتضن نشاطا ثقافيا متميزا

شهدت إدارة السجن المحلي بميدلت يومه الأربعاء 24.04.2024 حدثا تقافيا بامتياز حضره الاستاذ عبد الرحمان حسايني من ابناء مدينة ميدلت ويشتغل استاذا للغة الانجليزية بثانوية مولاي يوسف الاعدادية بميدلت، وتميز هذا الحدث بلقاء تواصلي مع نزلاء هذه المؤسسة التي تسعى دائما إلى خلق جو للحرية بداخلها من خلال الاستفادة من دروس في الحياة المهنية خاصة بعد خروجهم من هذه المرحلة التكوينية.

WhatsApp Image 2024 04 25 at 9.14.46 PM 1 - mideltpresse.net

وتجدر الإشارة إلى أن الاستاد حسايني خلق جو ممتعا مع هؤلاء النزلاء حيث اضفى على معارفهم مجموعة من التجارب الشخصية والمنقولة عن اشخاص حققو النجاح في حياتهم. وقد عرف هذا اللقاء تجاوبا كبيرا بحيث عبرو عن عزمهم في خوض مبادرة النجاح و الاندماج في كل خطوة تهم مستقبلهم المهني.

WhatsApp Image 2024 04 25 at 9.14.45 PM 1 - mideltpresse.net

ومن هذا المنبر نشكر مدير المؤسسة السجنية و موظفيها وكذلك الاستاذ حسايني الذي ابان عن معدن الكفاءة في تغيير رؤية هؤلاء النزلاء للحياة والذين نتمنى لهم التوفيق داخل هذه المؤسسة التي يستفيدون داخلها من تكوينات في مجموعة من المجالات ونتمى لهم ايضا مستقبلا حافلا بالنجاح وولوجهم سوق الشغل للانخراط في حياة مهنية تغير الأوضاع الصعبة التي مروا بها…عن السيد عبد الله علاوي

WhatsApp Image 2024 04 25 at 9.14.45 PM - mideltpresse.net
error: Content is protected !!