تفاحة ميدلت لكرة السلة: هزيمة بطعم الإنتصار.

2024-06-10T13:53:01+00:00
2024-06-10T13:53:05+00:00
جهاترياضةميدلت
تفاحة ميدلت لكرة السلة: هزيمة بطعم الإنتصار.
رابط مختصر

نجح فريقا تفاحة ميدلت (CPAM) والأمل الرياضي الصويري في استعادة مكانتهما بالقسم الممتاز لكرة السلة ، بعد موسم مليء بالتوهج والتألق، وحصد أفضل النتائج على صعيد بطولة القسم الوطني الأول .

ويعتبر ممثل مدينة ميدلت واحدا من الفرق المغربية المتميزة في كرة السلة، حيث يتوفر على مجموعة جد متجانسة من اللاعبين، فضلا عن طاقم تقني مجرب، وعن مكتب مسير، رغم المشاكل المادية، يضع أمور الفريق في إطارها الصحيح بكل كفاءة واقتدار، كما أن الفريق يتوفر على جمهور متفان في حب الفريق، وستزيد عودة تفاحة ميدلت لبطولة القسم الممتاز فرجة ومتعة وتشويق نظرا لما يملكه الفريق من عناصر واعدة وطموحة.

وللحسم في من سيتوج بالبطولة، جرت اليوم الأحد 09/6/2024، مقابلة بين الفريقين الصاعدين بقاعة البوعزاوي بمدينة سلا، بحضور جمهور وازن من أبناء ميدلت الغيورين، حيث توج أمل الصويرة بالفوز على تفاحة ميدلت بفارق أربع نقط يتيمة لكنها كانت حاسمة (78/74) .

حقيقة الأمر لقد استمتعنا، عبر شاشة الهاتف، بمبارة شيقة لكلا الفريقين مع ابتسام الحظ للفريق الصويري.

هنيئا لفريقنا الميدلتي بهذا الإنجاز الكبير رغم ضعف الإمكانيات المادية التي تعتبر المحرك الأساسي لجميع الرياضات. هنيئا لكم أخي وزميلي في العمل سي أناس شره رفقة باقي الفريق والطاقم الإدارى والمسير.

الكرة الآن بملعب المجالس المنتخبة بالإقليم والجهة وكذا الوزارة الوصية على قطاع الرياضة، لتوفير كل الإمكانيات المادية، المعنوية واللوجستيكية لمساندة الفريق الذي سيسقبل فرق وجماهيرها الذواقة عبر التراب الوطني وهذا يتطلب من ميدلت أن تكون بنيتها التحية الرياضية في المستوى المطلوب.

كما أقترح على هذه الجهات تكوين لجنة مختلطة لزيارة بعض الفرق التي سنقابلها مستقبلا للوقوف ولو على جزء صغير من استعداداتها الآنية والمستقبلية.

وبهذه المناسبة نطلب من السيد مصطفى النوحي عامل صاحب الجلالة على إقليم ميدلت، صاحب المبادرات الهادفة في شتى المجالات الرياضية، الصحية، الإجتماعية والإقتصادية التدخل لدعم الفريق لما لمسنا فيه من تفان وإخلاص في خدمة رعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

error: Content is protected !!