تفكيك شبكة دعارة وشذوذ جنسي في تيفلت: تفاصيل القضية

2024-09-14T12:48:29+00:00
2024-09-14T13:01:55+00:00
اخبارمجتمع
تفكيك شبكة دعارة وشذوذ جنسي في تيفلت: تفاصيل القضية
رابط مختصر

أدانت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالرباط، خلال الأسبوع الجاري، خمسة متهمين ينشطون في شبكة متخصصة في استغلال القاصرين والقاصرات في الدعارة وممارسة الشذوذ الجنسي. كما تم توظيف فتيات في محلات التدليك (SPA) لتقديم خدمات جنسية لزبائن مقابل مبالغ مالية كبيرة، يستولي عليها زعيم الشبكة ومساعدتاه، بينما تحصل الفتيات المستغلات على مبالغ زهيدة.

تفجرت القضية في ديسمبر 2023 بمدينة تيفلت، بناءً على تحقيقات الشرطة القضائية المحلية بالتعاون مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.و أسفرت التحقيقات عن تفكيك شبكة متخصصة في الدعارة والشذوذ الجنسي، تضم 15 شخصًا، يتزعمهم شاب ثلاثيني معروف بشذوذه الجنسي في تيفلت، وتساعده شابتان تلعبان دور الوسيطتين، باستخدام محل حلاقة تملكه إحداهما لاستقطاب القاصرين والقاصرات وعرضهم على زبائن الجنس مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وكانت المصالح الأمنية قد قامت بمداهمة منزل وضبط شخص في حالة تلبس مع قاصر ذكر، كما تمت مداهمة مجموعة من الأوكار التي كانت تستغلها الشبكة، وتم اعتقال العديد من المشتبه فيهم، بينهم نساء وفتيات، والعثور على كميات من الخمور، ومعدات خاصة بممارسة الجنس، وأسلحة بيضاء، ومبالغ مالية كبيرة يُعتقد أنها من مداخيل هذه التجارة الممنوعة.

error: Content is protected !!